×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متسولات سوريات ينقلن الإيدز بعلاقات غير شرعية في عسير

 متسولات سوريات ينقلن الإيدز بعلاقات غير شرعية في عسير
المجاردة - صالح الشهري تعرض شابين بمدينة أبها للإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة الإيدز بعد إقامتهما علاقات غير شرعية مع متسولات من الجنسية السورية وذلك بمقابل مادي ، حيث كانت تجري اللقاءات في حديقتي الأندلس والسلام بأبها .

وقد تم التعرف على ذلك بعد قيام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بعمل إستقصاء وبائي لحالتي الشابين بعد التأكد من إصابتهما بفيروس الإيدز .

وقد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صورة لتوجيه لخطاب لشرطة عسير مبني عبى توجيه سمو أمير منطقة عسير بتكليف فرق ميدانية بمتابعة ذلك والقبض على المشتبهه من المتسولات التي تمارس العلاقات الغير شرعية مع الذكور ، وقد شدد الخطاب على سرعة القضاء على هذه الظاهرة والحد من إنتشار المتسولات في المجتمع .

ومن جهته أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير الإستاذ/ سعيد بن عبد الله النقير بأنه من خلال فريق من إدارة مكافحة الأمراض المعدية بالصحة العامة بصحة عسير بالاستقصاء الوبائي لحالتين جديدتين مؤكدتين بإصابتها بعدوى فيروس نقص المناعة المكتسبة ، أفادوا بأنه تم عمل ممارسة علاقات جنسية مع بعض النساء المتسولات من الجنسية السورية بمقابل مادي في مدينة أبها .



وأضاف النقير بأن الحالتين تم إحالتهما إلى عيادة معالجة الإيدز بمستشفى عسير المركزي ، حيث تم لهم خطة علاج لمتابعة علاجهم عن طريق العيادة .


التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمر تنومه المخطوف 22-03-1435 10:02 مساءً
    يجب عقوبتهم بعد علاجهم هذازنا والعياذ بالله ويستاهلون ماجاهم لان الله تعالى قال ولاتقربواالزنا
  • #2
    sfz 22-03-1435 10:58 مساءً
    ياساتر استر شبابنا..
  • #3
    sfz 22-03-1435 11:00 مساءً
    ياساتر استر شبابنا..
  • #4
    سبحان الله 23-03-1435 02:09 صباحاً
    نمر.. اتق الله فيما تقول.. ولو كان ابنك أو أخاك ما قلت ما قلت.. قل خيراً أو أصمت
  • #5
    نمر تنومه المخطوف 23-03-1435 07:32 مساءً
    ياسبحان .. لاتنسى قول النبي محمد لو فاطمه بنت محمد سرقت لقطعت يدها ,,فاطمه ابنته الوحيده التي كان يقبل رأسها ويخلع بردته لتجلس عليها ولاتنسى ان تدبر في قوله تعالى ا(لزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ)مائة جلده و لاتاخذكم بهما رأفه في دين الله ,, هذه عقوبه ويجب ان تطبق ومالم تطبق العقوبه والاسلام فعلى الدنيا السلام
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..