×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنومة محافظة : حلم تحقق بعد طول إنتظار

تنومة محافظة : حلم تحقق بعد طول إنتظار
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض  
رُفِعَت الأكُف شكراً لله على نعمائه وأسرج الفرح قناديله على ربى تنومه وهضابها إبتهاجا وتسابقت الأفراح تملأ وجدان أبنائها في كل مكان داخل وطننا وخارجه بإعلانها اليوم الخميس الثاني والعشرون من ربيع الأول لعام 1435هـ محافظة فئة (ب) بشكل رسمي بقرار من سمو أمير منطقة عسير بناءاً على موافقة سامية كريمة من خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.
هنا تقف العبارات عاجزة عن وصف أبعاد ذلك الخبر السار مع تباشير صباح هذا اليوم الذي إنتقلت فيه تنومة من مركز إداري إلى محافظة ضمن محافظات المنطقة مع إنشاء مركز إداري يتبع لها في بلدة منصبة الحبيبة على قلوبنا نحن أبناء تنومة, إذ لاتقل فرحتنا بإنشاء هذا المركز عن فرحة ترفيع تنومة إلى محافظة .
قد لاتكون الفرحة بتغيير المسمى هي الهدف الأسمى وليست نهاية المطاف بعد هذا المدة من الترقب لحلم طال إنتظاره , بل هي بداية مرحلة أوسع وأشمل في هذه المحافظة المتوثبة نحو مستقبل مشرق لمواصلة الصعود إلى مدارج العز والرفعة لتحقيق متطلبات مرحلة البناء الأهم في أعقاب ترفيعها إلى محافظة واللتي تتطلب تواجد أبناءها فيها بشكل دائم وكثافة أكثر لأنهم عناصر النهضة ومن أجلهم سوف تتسارع وتيرة البناء والتنمية وتنهمر سحب الخير ويزداد شلال العطاء وتترسخ مبادئ النهضة التنموية التي تنتظرها في هذا التصنيف الإداري الجديد لتكون إن شاء الله وبتظافر الجهود على موعد مع تصنيف أعلى حينما تفي بمتطلباته ومقتضياته .
كم محن سعداء بهذا الخبر السار وكم هي نفوسنا تواقة لرؤيتها بحلتها الجديدة لأن قلوبنا مترعة بحبها وتطلعاتنا تسبق أمانينا بأن تصبح تنومة جوهرة تتلألأ على قمم جبال السروات.
الشكر لله أولا وهو المتفضل على عباده ثم لولاة الأمر حفظهم الله بقيادة قائد مسيرة النهضة في مملكتنا الحبيبة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة عسير وسمو وزير الداخلية ولسعادة محافظ تنومة ولأبنائها الكرام اللذين بذلوا جهوداً مضنية حتى تحقق لها ماتصبو إليه ومن خلاله تحققت أفراح أهالي محافظة تنومة الزهراء بإعلانها اليوم محافظة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..