×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو أمير عسير يدعم مطالب أهالي تنومة بإفتتاح مكتب للكهرباء

بناءاً على ما رفعه الهزاني

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان وجه امير منطقة عسير خطاباً لشركة الكهرباء بالمنطقة الجنوبية بالنظر في مطالب اهالي تنومة حول افتتاح مكتب للشركة بالمحافظة ليقدم خدماته للمواطنين هناك ويحد من معاناتهم المتكررة في انقطاع التيار الكهربائي .

وأوضح رئيس رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني لـ"صحيفة تنومة" أن هذا التوجيه جاء بناء على ما تم رفعه لسموه الكريم حول ما يعانيه أهالي تنومة من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي خصوصاً في قرى قريش جنوب المحافظة التي تعاني وبشكل مستمر من هذه المشكلة وحاجة المواطنين الى وجود مكتب متكامل يقدم خدماته للمواطنين حيث تفاعل سموه مع ما ورد في الخطاب ووجه بمخاطبة الشركة .

وأضاف الهزاني إلى أنه يتابع باهتمام الطلب المحال من سمو الامير حفظه الله لشركة الكهرباء والذي يآمل ان تسارع الشركة في تحقيقه على وجه السرعة وتوفير كافة الخدمات لمشتركيها في محافظة تنومة وفي ختام تصريحه دعا الله أن يحفظ سمو الأمير على حرصه ومتابعته الدائمة لكل ما يمس حياة المواطن .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 20-03-1435 02:07 صباحاً
    حفظ الله سمو الامير وبارك الله في ابو زيد فهذا ما ينقصنا في تنومة علماً ان هناك مطالبات قبل عدة سنوات بإيجاد مكتب ولكن ان شاء الله ياتي خير مع هذا التوجيه
  • #2
    خالد بن عثمان 20-03-1435 02:23 صباحاً
    بارك الله فيك يااميرنا المحبوب والله المنطقة محتاجة لمكتب كهرباء متكامل نشكر كل من تعاون ونشكر الامير فيصل على جهوده المبذولة دائما لتحقيق راحت المواطن في منطقة عسير
  • #3
    سعيد الشهري 20-03-1435 02:35 صباحاً
    أتذكر انه كان فيه مكتب للكهرباء قريب من ال دحمان ثم اغلق ولا ادري وش الاسباب فطالبو باعادة افتتاحه والله يكتب الي فيه خير
  • #4
    العميري 21-03-1435 12:15 صباحاً
    نشكر رئيس المركز على ماتم رفعه بطلب افتتاح مكتب للخدمات الكهرباء بتتومه ونطمح الى افتتاح جميع الدوائر الحكوميه الاخرى من جوزات واحوال مدنيه وكذلك التنسيق في افتتاح بنوك اخرى وزيادة عدد الصرافات الآليه وكذلك التنسيق ايضاً مع الهايبرات والاسواق الكبار كبنده والعثيم وغير ذلك مع تمنياتنا لكم التوفيق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..