×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكهرباء تعطل مشاريع بلدية في تنومة

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تسببت شركة الكهرباء في تعطيل عدد من المشاريع البلدية في محافظة تنومة بتأخيرها طلبات البلدية حول تركيب العدادات وإيصال التيار الكهربائي لهذه المشاريع وقد أوضح مصدر في مكتب شركة الكهرباء ببللسمر ان المقاول الوحيد لأعمال الشركة لم يتسلم اي تعميد خلال أشهر وأن الأمر قد يكون متعلق بالشركة في عسير.
من جانبه أكد رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني أن رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي قد أطلعوه على المشكلة أثناء الجولة على المشاريع*البلدية مطلع هذه الأسبوع وقد طلب منهم الرفع بكافة الطلبات العالقة لدى مكتب شركة الكهرباء في بللسمر والنماص لمتابعتها والرفع لسمو أمير منطقة عسير في حال استدعى الأمر لذلك ، و لا زال في إنتظار ما سيصله من البلدية حتى الأن ، معرباً عن أمله في أن تسارع الشركة في إنجاز العمل للمصلحة العامة خصوصاً مع إقتراب فصل الصيف .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر آل مهراس 18-03-1435 04:59 مساءً
    الكهرباء تعطل البلدية؟ .. الي أعرفه إن البلدية هي تعطل الكهرباء !!يمكن ..يصير
  • #2
    العقيق التنومي 18-03-1435 05:05 مساءً
    في بلدان العالم لاتطنفي الكهرباء ابدا حتى في وجود رعود او امطار او حتى اعاصير ..
  • #3
    ظافر آل مهراس 18-03-1435 05:19 مساءً
    ياجماعة .. واللي يرحم والديكم رسونا على بر ((محافظة تنومة__ رئيسمركز تنومة)).. تنومة محافظة وإلا مركز ، نبغى نفهم. البلدية في السبت كان إسمها بلدية محافظة تنومة ولما إستأجروا في سهل تنومة سموها( بلدية مدينة تنومة)مع أنها إنتقلت بكامل أقسامهاوموظفيها وكوادرهاومعداتها ورئيسها.. إيش الحكاية.
  • #4
    ناقد 18-03-1435 10:20 مساءً
    نفس اللوحه أخذوها
  • #5
    من منسوبي الشركة 19-03-1435 04:24 صباحاً
    السؤال : هل قامت البلدية بتسديد كافة الرسوم لتحصل على الخدمة؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..