×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشيد بالتقرير السنوي لمطار أبها

أمير عسير يشيد بالتقرير السنوي لمطار أبها
صحيفة تنومة - عسير اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم على التقرير السنوي لمطار أبها الإقليمي .
وأكد سموه خلال استقباله مدير عام مطار أبها عبدالعزيز بن سعد أبوحربة أهمية جودة الخدمات المقدمة ، لا سيما أن مطار أبها أولى الواجهات التي يقابلها زوار وسياح المنطقة ، مشيداً سموه بما تضمنه التقرير من زيادة في نسب المسافرين وعدد الرحلات .
وتضمن التقرير إحصائية الرحلات والمسافرين للعام الميلادي الماضي 2013 ، حيث تخطى أعداد المسافرين مليونين ونصف مسافر بنسبة زيادة قاربت 6% عن العام الماضي ، كما تجاوز عدد الرحلات إحدى وعشرون ألف رحلة ( تجاري - خاص ) بزيادة بلغت 13% عن العام الماضي .
بدوره قدم أبوحربة شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة لجميع المرافق الحيوية والمهمة بالمنطقة ، مشيراً إلى أن هذه الزيادة تؤكد قوة الاقتصاد السعودي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ، بالإضافة إلى ازدياد الطلب على النقل الجوي بما يتوافق مع التقارير الصادرة من هيئات ومنظمات الطيران المدني باستمرار النمو.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة محمد بن علي آل مجثل

.image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..