×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مطل خطير في متنزه المحفار يتربص بالزوار!!

قريب جدا من ساحة المتنزه ويعد مكانا للهو الأطفال

مطل خطير في متنزه المحفار يتربص بالزوار!!
عبدالله محمد الشهري ــ تصوير عبدالله غرمان 
الأماكن الخطرة لا أمان لها , وهكذا يبدو هذا المكان واضحا للعيان بما فيه من خطورة بالغة على أرواح الناس خاصة وأنه يقع ضمن منتزه معروف وشهير يقصده الناس من أبناء تنومة والمدن المجاورة والمصطافين بشكل كثيف بإعتباره المتنزه الأقدم والأشهر في تنومة وهو متنزه المحفار المطل على أغوار تهامة .
أثناء توقفنا لبعض الوقت في المتنزه لاحظنا وجود طريق وعر بعض الشيء من الجهة المقابلة لمسجد المتنزه فسلكناه من باب حب الاستطلاع ومشاهدة الشمس وهي تتهيأ للغروب فكانت المفاجأة أنه خطر محدق كونه جزء من مكونات المتنزه ومهيأ ليكون جلسة تطل على المنحدرات الغربية ولكنه لا يحظى بأي عناية وخاصة فيما يتعلق بوضع سياج يحول دون سقوط الأطفال نحو المنحدر السحيق رغم وضع سور صغير كما يتضح من الصورة لا يتجاوز إرتفاعه الطوبة الواحدة.
الصورة المصاحبة تشير إلى خطورة المكان فيما لوترك بهذا الشكل خاصة وأنه أصبح مقصدا للكثير من الناس مما يتطلب الاسراع في وضع حاجز أو سياج على غرار ماهو معمول به في الجهة اليمنى من الاستراحة المجاورة للموقع حفاظا على أرواح زوار الموقع نظرا للخطورة التي يمكن أن ينتج عنها ونتمنى من الجهة المسؤولة عن مثل هذه المواقع أن تبادر إلى القيام بدورها حماية لأرواح الناس
.

image


image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سلمان آل مزهر 13-03-1435 04:25 مساءً
    نحن سكان المنطقة نحمل البلدية كامل المسؤولية على هذا الاهمال الواضح والمتعمد من قبلهم...
  • #2
    صخر تنومه 13-03-1435 07:05 مساءً
    نرجوا من المحافظ الاهتمام بمنتزه المحفار اذ انه من اقدم المنتزهات ويجب توسعة طريق المحفار او لدي فكره وهو انشى طرق جديد من شعف ال سوده والاستعانه بقوقل ايرث وتعويض الناس اراضيهم كما نرجوا ضم سدوان والظهاره الى تنومه وان تكون الجامعه في مكان بارز في تنومه وشكرا
  • #3
    عبدالله سعيد 14-03-1435 12:57 صباحاً
    طيب بسيطة يوصل الخبر للبلدية ويتم عمل سياج وانتهينا
  • #4
    محمد 15-03-1435 02:27 مساءً
    عبدالله سعيد قدر درت البلديه ووصلنا لها الخبر وتقول ماذا ودك نعبى ؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..