×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب التربية والتعليم بتنومة يكرم الدكتور زهير

مكتب التربية والتعليم بتنومة يكرم الدكتور زهير
النماص - نورة ظافر بحضور سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وسعادة مدير التربية والتعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أقام مكتب التربية والتعليم بتنومة حفل تكريم للدكتور زهير بن عبدالله بمناسبة حصوله على المركز الأول في جائزة التميز على مستوى الوزارة وقد أقيم التكريم بمقر مركز تنومة وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة ومنسوبي المكتب من مشرفين وموظفين حيث قدموا هدية تذكارية لزميلهم الدكتور زهير تعبيراً عن مدى سعادتهم بهذا الانجاز .



image

image


image

image

image

image

image


image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 13-03-1435 08:41 صباحاً
    يستاهل ابو عبدالله كل خير
  • #2
    صقر الصقور 13-03-1435 11:53 صباحاً
    ألف ألف مبروك ويستاهل الدكتور زهير التكريم والشكر موصول لمحافظة تنومة أبو زيد ومدير تعليم النماص ومدير تعليم تنومة وزملاءهم في التعليم
  • #3
    علي الشهري 13-03-1435 05:55 مساءً
    اهنئك اخي العزيز بما حصلت عليه واسال الله لك التوفيق وان ينعكس هذا التفوق على ميدان التربيه والتعليم ليشمل الجميع. فالخير مع الاخلاص يعم. اخوك: احمد بن عثمان
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..