×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تتفقد الأبار والخزانات في المنتزهات والحدائق

بلدية تنومة تتفقد الأبار والخزانات في المنتزهات والحدائق
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بناء على توجيه رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح صالح العلياني المبني على ما رفعه رئيس المجلس البلدي فقد قام قسم الخدمات في البلدية برئاسة احمد سعد الاحمري والفني الزراعي و سعد عبدالله غرمان بعمل جولة تفقديه على الأبار الأرتوازية وخزانات المياه في المنتزهات والحدائق للتأكد من أنها مغلقة وآمنة حفاظاً على سلامة المواطنين والمتنزهين .
وقد شملت الجولة منتزه الحيفة ومنتزه الأمير نايف وحديقة بني لام وشارع المليون وطريق الحصون وطريق شلال دهناء ومحطة صالح الاحمري والمثلث وال زخران ومستوصف السبت ومحطة بن جبران وحديقة دهناء و جميعها تضم أربع أبار أرتوازية وخمسة عشر خزاناً .
يذكر أن الأبار الأرتوازية التي قامت البلدية بحفرها في المتنزهات والحدائق أتت بناء على توصية من المجلس البلدي لتوفير مياه لسقي الأشجار والمسطحات الخضراء والصرف .
صرح بذلك لـ"صحيفة تنومة" رئيس المجلس البلدي سعد بن محمد بن زاهر .

image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    برق الجنوب 12-03-1435 02:31 صباحاً
    عمل مهم و جميل من البلدية و الأهم التعاون من الأهالي و اللجنة المعنية .......
  • #2
    عكران 12-03-1435 10:42 صباحاً
    نشكر الأستاذ المهندس /مصلح صالح العلياني ... على مايقوم به من تطوير لمحافظة تنومة.... الكريمه وهو رجل يستحق كل خير. ...
  • #3
    العميري 12-03-1435 11:50 صباحاً
    سبحان الله صدق من قال مصائب قوم عند قوم فوايد لو ماصر للمى الروقي ماصار والله ماتحركت البلديات ووزارات المياه والزراعه ساكن فأسأل الله ان يجعل لمى شفيعة لاهلها يوم القيامه وان يلهم اهلها وذويهاالصبر والسلوان . واقترح ان يتم تكريمها لكونها اظهرت الكثير من الابار والارتوازات اللتي قد تذهب بارواح الف لمى فهذى ديدنا اذا صارت مصيبه قمنا بالترقيع والظهور والحرص على المواطن ولكن اسأل الله ان يستر الاحوال وان يجيرنا من المصائب ملحوظه للبلديه من ملف جبران الى وادي ترج اكثر من خمسون بئر وارتواز لم يعمل لها اي شي وادي ترج يوجد به اكثر من عشره ابار مكشوفه عيان بيان في شعيبه على جال الطريق بئر مكشوفه من خمسين سنه؟ ولا حياة لمن تنادي ؟
  • #4
    صالح الشهري 12-03-1435 02:33 مساءً
    خطوه ايجابية من البلديه ونتمنى ان يكون هناك متابعه دائمه لهذا الأمر وغيره
  • #5
    أبو سعيد 12-03-1435 03:50 مساءً
    لا شك أن البلديات والدفاع المدني والمياه كلها إدارات خدمية لكنها تحتاج لدور أفراد المجتمع لمساندتها في تنفيذ أدوارها ، وهذا ما نحتاجه بعيدا عن النقد الذي مارسه البعض لفترة معينة ولم يكن له أي جدوى ، فأشكر الأخ العميري على إيضاحه ولكن نتمنى منه أن يتقدم لتلك الجهات ويبين لهم تلك المخاطر وبذلك يكون المواطن أدى دوره ويبقى الدور التنفيذي على تلك الجهات .
  • #6
    ابو محمد 13-03-1435 12:20 صباحاً
    خلك من ترج عند ال دحمان وسط تنومه رح وتشوف الأبار العربيه والإرتوازيه مد نظرك ولا حياة لمن تنادي
  • #7
    تنومه نبض القلب 13-03-1435 09:00 مساءً
    تشكر البلديه على هذا الجهد وخصوصا المهندس مصلح على جهده الاحترازي فيما يخص البلديه من ابار وخزانات ماء واتمنى ان يقوم الدفاع المدني بدوره في اﻻبار الخاصه وكذالك المواطنين وليعلم الجميع ان اﻻبار منها خاص وصاحبها مسوؤل وحكومي مثل الزراعه والبلديه وجهة اﻻشراف المباشرهوالدفاع المدني الذي يجب ان يقوم بدوره في التنسيق مع الجهات الحكوميه وارشاد المواطنين بدورهم فالكل مسوؤل ويجب الطرح بالشكل الصحيح للرأي العام دون رمي المسؤليه لجهه دون اخرى والكل مسوؤل في مثل هذه الحاﻻت..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..