×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"قائد شاحنة" يغلق الشارع العام في النماص

"قائد شاحنة" يغلق الشارع العام في النماص
النماص - بن جار الله تسببت قلة الخبرة وسوء التقدير لدى قائد شاحنة الى إغلاق الشارع العام في محافظة النماص أمام حركة المرور لفترة ليست بالقصيرة مما أدى الى إزدحام الشارع بالسيارات ولمسافة بعيدة .
وقد شهد الموقف محاولة بعض المتجمهرين في مساعدة وتوجيه قائد الشاحنه في الخروج من هذا المأزق وفتح الشارع إلا أن كثرة الموجهين زاد من حيرة السائق وعجزه عن التفكير في كيفية إخراج الشاحنة وإعادتها في الإتجاه الصحيح ... وبعد محاولات عدة أخرجت الشاحنة وفتح الطريق أمام حركة المرور وسط صيحات ومطالبة بعدم تكرارها .

image

image



التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 23-02-1435 01:24 صباحاً
    مع الأسف مظهر الشارع الرئيسي في محافظة النماص لايوحي بأنها مدينة تنمو بسرعة , المباني قديمة جدا ومن دور واحد أو دورين بالكثير وبخاصة من من المحطة اللي بعد معرض عو القحطاني وحتى محطة شكري وخاصة الجهة الغربية من الشارع وضعها محزن وشاهدوا الصورة كيف تقول في أحد شوارع منفوحة القديمة ياليت على الأقل يجبرون أصحاب تلك المباني على تجديد واجهاتها أو وضع شارع عام ثاني بديل خارج النطاق العمراني وإن كنت أفضل إجبار أصحاب هذه المباني على تحسين واجهاتها فهي تحارية في الأصل يعني تحسين منظر وزيادة ربح . والله إنها تحز في النفس ولا تليق بالنماص مناظر العمائر القديمة جدا ولها مايزيد عن ثلاثين سنة حتى أصبح شكلها مزري
  • #2
    محمد الخليفي 23-02-1435 01:09 مساءً
    مآوقفت على طريق النماص العام هذآ خط تنومه النماص معووج من قبل اولد .. *موأليدي 1406ه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..