×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البلدية تغلق وتغرم مخابز في تنومة

البلدية تغلق وتغرم مخابز في تنومة
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي في طور ما تقوم به بلدية تنومة ممثلة في قسم صحة البيئة من جولات تفتيشية على المحلات التي لها علاقة بالصحة كان من ضمن جولاتها الكشف على جميع المخابز والأفران للتأكد من تطبيقها لجميع الإشتراطات الصحية وقد نتج عن هذه الجولات إغلاق بعض الأفران وتغريم أخرى ومصادرة بعض الأدوات المستعملة لعدم سلامتها كما تم التأكد من أوزان الخبز .

صرح بذلك لـ"صحيفة تنومة " سعادة المهندس مصلح بن صالح العلياني رئيس بلدية تنومة وحث المواطنين عند وجودهم أي ملاحظات إبلاغ القسم المختص ببلدية تنومة عن ذلك .

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 25-02-1435 06:21 مساءً
    واضح من هذه الصناديق الخشبية إنهم كانوا يضعون فيها خلطات إسمنت ماهو عجين والله العظيم منظر يكره الواحد في الخبز وين البلدية عنها من زمان والا المايشوفون البلاوي لين يفيض الكيل بالناس ياعالم صحة الانسان هي الهدف الرئيسي من وجود مراقبين صحيين وياليت يكونون متخصصين خريجي معاهد صحية ويطبقون نفس الاجراءات اللي يتعلمونها في المعهد
  • #2
    waleed 25-02-1435 09:06 مساءً
    هذا عمل يذكر فيشكر بارك الله في جهود المهندس مصلح وجميع الأخوة في صحة البيئة وأنا اعرف شخصيا جهود صحة البيئة والمراقبين ونقول لكم إلى الامام وبالمناسبة المحلات في تنومة أفضل من من غيرها بكثير . اما ما يثار من بعض المحسوبين على المجتمع والمحبطين في ذاتهم أتمنى ان يقفوا من أنفسهم وقفة صادقة ويقولوا كلمة حق وألا ينجرفوا وراء عواطفهم ومصالحهم الشخصية. وفي الختام بارك الله في جهود المخلصين. والـــســـلام
  • #3
    برق الجنوب 25-02-1435 09:28 مساءً
    يا سلام هذا المطلوب من كل غيور الجد والعمل وسبق ان قدمت شكوى للبلدية في غير وقت الدوام الرسمي وكان تجاوبهم سريع والحقيقة انه مشرف بارك الله جهودكم
  • #4
    صالح الشهري 25-02-1435 10:12 مساءً
    نشكر قسم الصحه على هذه الجوله ونتمنى ان تكون بشكر مستمر ويكون التفتيش على الشهادات الصحيه
  • #5
    ابو فجر،،، 26-02-1435 08:59 صباحاً
    والله يالخناز ما يخلص من تنومه ولا ف6يه مطعم في تنومه الا وهو مخنز الا ما رحم الله ومو تنومه بس كل المطاعم بالسعودية وخاصة المطاعم اللتي يعمل بها العمالة الباكستانية والبقالية والهنود للعلم باني كشفت عدة منادي تسلخ الذبائح في داخلها بدلا من ان تشرف عليها البلدية في المسلخ العام بالعوصاء وهذا يدل على تعاون المواطن مع العمالة بل أعانته على تذمر البلدية .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..