×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شفاعة أمير عسير تنقذ رقبة السبيعي وتنهي خلاف سنتين

شفاعة أمير عسير تنقذ رقبة السبيعي وتنهي خلاف سنتين
صحيفة تنومة - عسير نجحت شفاعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين في عتق رقبة السجين فالح بن محمد السبيعي الذي قتل عبد العزيز بن مفرح ال منيف من قبيلة آل كناد قحطان رحمه الله قبل أكثر من سنتين ، حيث تنازل الوكيل الشرعي سعيد بن محمد آل منيف عن ورثة المقتول عبد العزيز بن مفرح آل منيف عن قاتل ابنهم لوجه الله ولشفاعة أمير المنطقة .

وثمن سمو أمير منطقة عسير التنازل والعفو من قبل والد المقتول خلال استقبال سموه لذوي القاتل ووالد المقتول وذويه والوكيل الشرعي في مكتبه صباح اليوم ، حيث تنازل الوكيل الشرعي من اسرة ال منيف , راجياً بذلك وجه الله تعالى والمثوبة منه وتجاوبا مع شفاعة سمو أمير منطقة وذلك بحضور وكيل امارة منطقة عسير سليمان الجريش وشيخ شمل قبائل قحطان ووادعة الشيخ فهد بن عبد الله بن دليم وشيخ ال جحشان الشيخ سعد بن مشرف والشيخ عبد الله بن فهد بن دليم وشيخ قبائل آل كناد حسين بن ذيب القنطاش وأمين عام لجنة إصلاح ذات البين مسفر بن حسن الحرملي والشيخ علي بن حسن بن زارب ومن ذوي المقتول الشيخ حسين بن مفرح ال منيف ومفلح بن مسفر ال منيف والوكيل الشرعي سعيد بن محمد ال منيف وذيب بن مفرح ال منيف ومحمد بن سعيد ال منيف .

وقد دعا سموه الله أن يرحم ميتهم وأن يعظم أجر أهله ,مشيدا سموه بهذا الموقف الانساني وموقف الرجال المتمثل في الصفح والعفو عن القاتل وعتق رقبته , ابتغاء بذلك وجه الله تعالى , متمنيا سموه بألا يتهاون احد في حد من حدود الله ,مقدما شكره لكل من سعى في الموضوع من شيوخ القبائل .

من جانبه قال والد المقتول : لقد تدخل في هذا الموضوع اكثر من طرف ولكن عندما علمنا بتدخل سمو الامير فيصل بن خالد أذعنا لذلك ورضينا وقد تنازلنا لوجه الله ثم شفاعة سموه , سائلين الله أن يجزي سموه خير الجزاء ، وأن يجعل ما قام به في ميزان حسناته.


image

image
image

image
image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..