×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شباب عسير يضعون جملة من المطالب أمام الرئيس العام للشباب

الامير نواف : للأسف الإعلام لا يظهر إلا الجانب الكروي

شباب عسير يضعون جملة من المطالب أمام الرئيس العام للشباب
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير بقصر سموه بالخالدية ظهر اليوم صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والذي يزور المنطقة في جولة تفقدية لعدد من المشاريع والمنشآت الرياضية .

وقد رحب سمو امير المنطقة بسموه متمنيا له طيب الاقامة ,كما اقام سموه مأدبة غداء على شرف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب .

وقد أكد سمو الأمير نواف بن فيصل أن الرئاسة قائمة بدور شباب منطقة عسير لكن مع الأسف أن الإعلام لا يظهر الا الجانب الكروي وليس الرياضي كاملا, حيث خصصت ميزانية إضافية للبرامج الشبابية الغير رياضية لهذا العام لما يقارب 2750 نشاطاً شبابيا ولكن للأسف لم يظهر منها في الإعلام إلا الشئ اليسير, مشيراً سموه إلى أن الاهتمام مسلط فقط على كرة القدم, حيث يجري التواصل مع معالي وزير الثقافة والإعلام لإعادة النظر واستغلال القنوات الرياضية لجميع الانشطة الرياضية.

وأضاف سموه بأن المدربين الوطنيين موجودين في مختلف الألعاب الرياضية ونحن لازلنا نستعين بمدربين وطنيين لكافة المنتخبات لجميع الفئات العمرية وجميع الألعاب, ولكن لا نستطيع أن نجبر النادي بأن يأتي بمدرب وطني لأن هذا القرار يخص النادي نفسه لأنه جهة مستقلة ولاشك أن رياضة الشباب يسحقون أكثر مما يقدم لهم.

وأكد سمو الأمير نواف بن فيصل بأنه يوجد الآن استراتيجية وطنية اعتمدت ستنتشر بإذن الله في جميع الوزارات ويعتمدها إن شاء الله مجلس الوزراء للمساهمة في إعادة صياغة ما يقدم للشباب نظراً لاختلاف الزمان واختلاف وسائل التواصل واختلاف الطموحات.

وبين سموه بأنه تم إقامة العديد من ورش العمل مؤخراً للشباب في مختلف مناطق المملكة للاشتراك في وضع الخطط والبرامج من احتياجات ومتطلبات الشباب حيث تم وضع الخطط بناء على رغباتهم وهذا ما نسعى إليه.

من جهة أخرى طالب أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر باسم شباب المنطقة بجملة من الاحتياجات التي تهم شباب المنطقة كإنشاء اكاديمية عسير للرياضية الجبلية والطيران الشراعي والفروسية بواصفات عالمية وإنشاء حلبه خاصة بالسيارات بجوار مدينة الامير سلطان بالمحالة والعمل على تلبية احتياجات الشباب في المحافظات من مرافق رياضية وبيوت للشباب وتفعيل الجانب الثقافي والاجتماعي في الاندية ارياضية لاحتواء الشباب والعمل على انشاء صالات رياضية مغلقه ومشاركة شباب المنطقة في البرامج والمؤتمرات العالمية حيث ان شباب المنطقة مغيبين عن بعض المحافل وتفعيل الانشطه الرياضية البحرية والعمل على استضافة بطولات بحرية على شواطئ عسير وإقامة رالي السيارات والدراجات النارية وإقامة برامج اجتماعية ورياضية للاستفادة من المنشآت الرياضية الموجودة حاليا وتكريم المميزين من شباب المنطقة والذين يملكون قدرات ومواهب خاصة , معرجا على ما خصصته امانة المنطقة من اراضي بمساحات كبيرة لإقامة اندية رياضية عليها مما يجعلها جاهزة لإقامة أي مشروع رياضي يخدم ابناء المنطقة ,مقدما شكره لسمو الامير نواف بن فيصل على رحابة صدره ولسمو امير منطقة عسير حاضن ابداع الشباب على اتاحة الفرصه لشباب المنطقة دائما لطرح ما لديهم وإشراكهم في تنمية المنطقة

حضر مأدبة الغداء معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن الداود ووكيل امارة منطقة عسير سليمان الجريش ووكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو امير منطقة عسير محمد بن مجثل ورئيس الشئون الخاصة فيصل بن مشرف وعدد من الضباط والمسئولين والأهالي.

image

image
image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي 13-02-1435 07:15 مساءً
    نريد نادي في تنومه
  • #2
    عكران 14-02-1435 10:14 صباحاً
    نريد ملعب وصاله مغلق رياضيه في تنومه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..