×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني : تكريم سنوي للموظفين المثاليين في القطاعات الحكومية بمحافظة تنومة

بناءاً على مقترح مقدم من أحد أبناء تنومة

الهزاني : تكريم سنوي للموظفين المثاليين في القطاعات الحكومية بمحافظة تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان رحب رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بالمقترح المقدم من أحد أبناء تنومة حول تكريم المتميزين والمثاليين من منسوبي الدوائر الحكومية في محافظة تنومة لتحفيزهم على العمل وخلق روح التنافس بينهم واعداً بإدراجه ضمن فعاليات الصيف من كل عام بمشيئة الله ، مشيداً بمثل هذه الأفكار البنائه ، والتي يرى أنها ظاهرة صحية تدعو للمنافسة الشريفة ، وأنه من الواجب تبنيها .
وقد أعرب الهزاني عن شكره لصاحب الفكرة ولكل مخلص يتعاون فيما يخدم المصلحه العامه وإرساء دعائم الأمن والمواطنة الحقة ،مؤكدا أن باب مكتبه مفتوحاً للصغير والكبير وعلى أتم الاستعداد لسماع ومناقشة أي أمر يخدم تنومة وأبنائها من مبدأ الواجب وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير - حفظه الله ورعاه .


نص المقترح الذي طرح في منتدى (من المواطن للمسؤول ) :

رسالة الى الغالي الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني مع التحية


بدون مقدمات اقدم هذه الرسالة للاستاذ عبدالرحمن الهزاني وهي لماذا لايتم عمل تكريم لرجال الامن والموظفين والمعلمين المثاليين في مدينة تنومه ليكون تحفيز لهم لزيادة الانتاجية ولكي يتنافس الجميع على هذا التكريم انا لا ارى اي تحفيز او تشجيع لهم في المدينة ومن الظلم مقارنة الشخص المجتهد باخر غير مجتهد وهذا مما يسبب اليأس عند الموظف المجتهد و لاحظت هذا الشي على كثير من العاملين بجميع الادرات بتنومه وذكر لي الكثير منهم مايواجهونه من الظلم الوظيفي حيث يعامل الغير مجتهد بالمجتهد او افضل انا ارى في تنومه من ابناءها ومن خارجها منهم بحاجة لهذا التكريم لتحفيزهم على العمل ولينمي روح التنافس وبالتالي الحصول على نتايج ايجابية تنعكس على النهوض بالعمل الاداري والميداني بمدينتا الغاليه وليكن هذا التكريم شهادة شكر وتقدير على اقل تقدير .




التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 24-01-1435 01:41 مساءً
    خطوة رائعة تحسب لك يا ابو زيد وفقكم الله
  • #2
    علي بن محسن 24-01-1435 07:13 مساءً
    ياليت لو تمنهج الشغلة وان لا تكون مجرد فقرة في برنامج التنشيط وان يبحث عن ممول لها من رجال الأعمال لضمان نجاحها وفعاليتها والله ولي التوفيق
  • #3
    ابو عبدالله 24-01-1435 08:10 مساءً
    اقتراح جيد وموافقت المحافظ تدل على حرصه على كل مايخدم تنومه والاهتمام بجميع مايوصل اليه فلا تبخلون على تنومه بما يخدم الجميع في برامج الصيف وغيرها وانا واحد منكم وعتبر نفسي مقصر . واقترح ان يكون الترشيح من المواطنين عبر صناديق توضع في الدواير الحكوميه اذا امكن ذلك وشكراً.
  • #4
    عثربين 24-01-1435 10:10 مساءً
    رسالة الى الغالي الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني والى الاستاذ العلياني مع التحية نريد منكم اعادة سوق السبت في تنومه والابقاء على أصالته وتاريخه ,, ومن ضمنها إزالة المبنى الذي يقام في ساحته التي كانت مخصصه للبيع والشراء وتقف خلفه شجره جميله ورائعه لها مئات السنين ,, نريد اعادة بلدية تنومه الى وسط تنومه ولانريده في الشمال او الجنوب ونريدها تحفه معماريه وكذلك مبنى المحافظه نريده تحفه معماريه التي لم يكتب عليها الى اليوم محافظه بل ماهو مكتوب مركز , وكذلك نريد الشرطه والدفاع المدني والاسعاف في وسط تنومه وباقي الداوائر تتوزع نصفها في الشمال والنصف الاخر في الجنوب ونريد الاهتمام بشمال تنومه اكثر لانه مهمش من خطط التنميه ونريد وضع سلات مهملات في منتزه عثربين وجميع منتزهات تنومه ومنع قطع الاشجار
  • #5
    ابو سعود 25-01-1435 12:10 صباحاً
    وفقك الله يا ابو زيد يا وجه السعد
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..