×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سوء التنفيذ في مشروع "إنارة" يدفع بأهالي وادي زيد الى مناشدة وزارة الشؤون البلدية

رئيس البلدية : المشروع ما زال في استلام المقاول ولم يتم استلامه لوجود ملاحظات

سوء التنفيذ في مشروع "إنارة" يدفع بأهالي وادي زيد الى مناشدة وزارة الشؤون البلدية
صحيفة تنومة - فهد الشهري ناشد عدد من أهالي مركز وادي زيد بمحافظة النماص المسؤولين في وزارة الشؤون البلدية والقروية سرعة التدخل في إنهاء معاناتهم مع أعمدة الإنارة على طريق قرى أبوقبيس ومسلمة والفرش، والتي مضى على تركيبها أكثر من ثلاثة أعوام، وهي تمثل خطرًا مرتقبا على عابري الطريق، وذلك لسوء التنفيذ، بالإضافة إلى عدم إطلاق التيار الكهربائي لتلك الأعمدة وفق ما كتبه الزميل "عبدالله ظافر" في صحيفة "المدينة" .
ويقول ظافر عبدالله الشهري ، إننا نضع أيدينا على قلوبنا خلال السير في ذلك الطريق وخاصة عندما تهب الرياح، حيث تبدأ أعمدة الإنارة تتأرجح من سوء التنفيذ، وقد سبق أن سقط عدد كبير منها وكان آخرها أحد تلك الأعمدة عندما سقط فوق عمود للضغط العالي بجانب أحد المساكن، مما جعل السير يتوقف ولولا عناية لله ثم تدخل شركة الكهرباء بشكل عاجل لحدث مالا تحمد عقباه، وأضاف: إن سوء التنفيذ جعل كيابل الكهرباء مكشوفة بجانب الطريق، حيث كشفت الأمطار الأخيرة تلك العيوب عندما جرفت المياه الأتربة المجاورة للطريق، ونحن مندهشون من الفترة الطويلة التي تجاوزت ثلاثة أعوام على تركيب الأعمدة ولم يتم إصلاح تلك العيوب وإطلاق التيار الكهربائي.
من جانبه تساءل ضيف الله العمري وفراج مشهور، من موقف بلدية محافظة النماص من التلاعب في التنفيذ، وعدم مبالاتها بشكاوي المواطنين، حيث سبق أن قام عدد منهم بالذهاب لرئيس البلدية عدة مرات وتوضيح تلك المعاناة، ولكن لم تحرك البلدية ساكنا، مما جعل الأهالي ينادون بتدخل المسؤولين في وزارة الشؤون لبلدية والقروية وكشف المتسبب في ذلك الإهمال.
من جانبه قال رئيس المجلس البلدي بمحافظة النماص علي بن محمد العسبلي، «نؤكد تلك المعاناة ونشير إلى أنه سبق أن تم مخاطبة البلدية بضرورة استدعاء المقاول، وقد تم ذلك حيث أبدى المجلس ملاحظاته، وحث المقاول أكثر من مرة بضرورة معاجلة الأخطاء في أسرع وقت، ولكن للأسف لم تكن الاستجابة جيدة.
أما رئيس بلدية محافظة النماص المهندس سراج أحمد الغامدي، فاكتفى بقوله «إن مشروع إنارة طريق أبوقبيس لايزال تحت مسؤولية المقاول والمشروع لم يتم استلامه من قبل البلدية لوجود بعض الملاحظات عليه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..