×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يطلق النار على اثيوبي بجبل بركوك

مواطن يطلق النار على اثيوبي  بجبل بركوك
صحيفة تنومة - أحمد آل مفرح الشهري في موقفاً تتجلى فيه اسمى صور النبل والغيره والحميه اقدم مواطن على اطلاق النار على اثيوبيين تربصا بأبنة جاره .
وتعود تفاصيل الحادثه الى يوم الجمعه الماضي حين اقدم اثيوبيين على اعتراض طريق احد الفتيات بجبل بركوك على مرأى من والدها الذي قام بدوره بالاستغاثه بجاره الاربعيني وعند عدم تجاوب الاثيوبيين أثناء طلب والد الفتاة وجاره بالابتعاد عن طريقها قام الجار بأطلاق رصاصه من بندقيته " شوزن " لتخويفهما الا ان احدى الرصاصات ارتدت لتستقر في فخذ احدهم، ماحدا بالاثيوبي الآخر للاتصال بالشرطه وابلاغها بالاعتداء عليهما وعلى الفور حضرت شرطة ثلوث المنظر لاقتياد المواطن للتوقيف، والمتسلل للمستشفى، وتم سحب هاتف المواطن.
وتشير المعلومات إلى أن المواطن السعودي أوقف منذ يوم الجمعة الماضي، وسط توسلات والده وعائلته إطلاق سراحه ولو بالكفالة المشددة ليعود لأسرته المكونة من 3 أطفال أكبرهم في التاسعة من عمره ووالدتهم خوفاً من انتقام الأثيوبيين من الأسرة المرعوبة، خاصة أنهم يسكنون في أحد الجبال وأقرب جيرانهم يبعد عنهم بما لا يقل عن نصف كيلو، إلا أن توسلاتهم باءت بالفشل.
من جهته طالب والد الموقوف المسن محمد علي الشهري المسؤولين والجهات المختصة بإطلاق سراح ابنه بالكفالة ليعود إلى أطفاله وزوجته.

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    افاااااا 16-01-1435 04:20 صباحاً
    اسال الله العلي العضيم ان يطلعه من السجن اسال الله العلي العضيم ان يطلعه من السجن هذا الشخص لازم ان يكافىء من الدوله ومن قبيلته واتنمى من قبيله بني شهر الوقوف مع ابنها ومن سكت عن هذا الشي فأسال الله عز وجل ان يحطه بهذا الموووووقف فأسال الله عز وجل ان يحطه بهذا الموووووقف
  • #2
    ابو وليد 16-01-1435 02:28 مساءً
    تسلم والله يبغال لشرطة اقل شيء ساعة والمواطن رجل امن. وتصرف جيد
  • #3
    منقعر فوق الحدبه 16-01-1435 07:56 مساءً
    وين دووور شيخ القبيله لمثل هذه الامور وين ( ربعه وعزوته ) صدق من قال راحووو الطيبيين
  • #4
    وطن لانحميه لانستحق العيش فيه 17-01-1435 12:03 صباحاً
    ماشاء الله على الشرطه ماسكين ابن الوطن والمجهول لو ماهويريد العلاج ماسلم نفسه القو القبض على المجهولين الباقين واذا ماعندكم استطاعه اطلبو مسانده ارسلو خطابا ت كل يوم بان فيه مجهولين في المنطقه وانهم يشكلون خطر .........ماهو لايوجد مايوجب ذكره..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..