×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير رئيساً فخرياً لنادي عسير الفوتوغرافي

أعضاء النادي لسموه : سيكون النادي قناة جذب سياحية للمنطقة

أمير عسير رئيساً فخرياً لنادي عسير الفوتوغرافي
صحيفة تنومة - عسير وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على رئاسة نادي عسير الفوتوغرافي فخرياً خلال استقبال سموه صباح اليوم منسوبي النادي حسين سلطان القحطاني وعبدالله إبراهيم التيهاني وعبدالله يحي آل شجاع وعبدالرحمن آل معدي القيسي و أسامة أحمد العريفي .

وأثنى سموه على فكرة تأسيس النادي وعمل ميثاق يضمن سير العمل وفق الطموح ويحمل رؤية النادي ورسالته وأهدافه ومنظومته الإدارية في عملٍ جماعي منظم وهادف .

وأضاف سموه أتمنى أن تكونوا خير سفراء لمنطقة عسير من خلال عدساتكم المميزة .

من جهتهم عبر أعضاء النادي عن عظيم امتنانهم وفخرهم لموافقة سموه الكريم على الرئاسة الفخرية لنادي عسير الفوتوغرافي ، مؤكدين في الوقت ذاته أن هذه الرئاسة تمثل دافعاً قوياً لطرق أبواب البذل والعطاء .

وبينوا أن النادي يهدف منذ تأسيسه إلى المساهمة في نشر وتعزيز أهمية الثقافة البصرية وهواية التصوير في المنطقة ، والمساعدة على تنمية الوعي الفني لدى المجتمع عن طريق إقامة المعارض والمشاركة في المحافل الوطنية داخل المنطقة وخارجها ، بالإضافة إلى دعم الإبداع والتذوق الفني وتذليل العقبات والصعوبات أمام أعضاء النادي خاصة والمصورين عامة من خلال إقامة الورش والدورات والمحاضرات وتسيير الرحلات الفوتوغرافية .

وأكدوا خلال لقاء سموه أن طموح أعضاء مجلس إدارة النادي تتمثل في أن يكون نادي عسير الفوتوغرافي قناة إعلامية مميزة للمنطقة وعامل جذب سياحي .

وقد حقق النادي عدداً من المنجزات خلال العام المنصرم 1434 هـ تمثلت في استضافة عدد من الفوتوغرافيين الخليجيين في مدينة أبها واستعراض ما تحتويه المنطقة من عناصر جذب ترفيهية وسياحية ، وتنظيم واستضافة فرق التصوير من مختلف مناطق المملكة ، وإقامة لقاءات التعريف والتي تهدف إلى تبادل الخبرات ، كما يجري العمل حالياً على التحضير والتجهيز لإقامة منتدى الجنوب الفوتوغرافي الأول بمدينة أبها تحت تنظيم النادي وبمشاركة مصورين مختلفين من مختلف مناطق المملكة الجنوبية ، حيث يعد هذا المنتدى الأول من نوعه على مستوى المملكة ، كما قام النادي بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار لتنظيم وتنسيق قافلة الإعلام الخليجي بمنطقة عسير ، ومن المشاركات الدولية للنادي مشاركته في معارض مختلفة بالصين والنمسا وألمانيا وعددٌ من دول العالم .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة عسير هدية تذكارية من أعضاء النادي بهذه المناسبة عبارة عن لوحة فوتوغرافية لجبل الصايرة في محافظة بيشة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..