×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأستاذ الدكتور ظافر بن حنتش رئيساً للجنة اللائحة المقترحة للأندية الأدبية في المملكة

الأستاذ الدكتور ظافر بن حنتش رئيساً للجنة اللائحة المقترحة للأندية الأدبية في المملكة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان ومدير عام الأندية الأدبية سعود بن محمد بن عبدالله، عقدت اللجنة المشكلة لمراجعة الآراء والمقترحات حول لائحة الأندية الأدبية المقترحة اجتماعها الأول مساء أمس بمدينة الرياض. وفي بداية الجلسة الأولى من الاجتماع وفقاً للـ"إحساء اون لاين"رحّب الدكتور ناصر الحجيلان بالأعضاء، وشكرهم على موافقتهم للمشاركة في أعمال اللجنة، ونقل لهم تحيات وتقدير معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي نائبه الدكتور عبدالله الجاسر، وتمنياتهما لهم بتحقيق أفضل النتائج لتلبية طموحات وتطلعات الأدباء والمثقفين السعوديين. كما شكر جميع العاملين وأعضاء اللجان السابقة على جهودهم المبذولة في تعديل اللائحة وخص بالشكر جميع من قدم الملحوظات والمقترحات لإخراج اللائحة بالشكل المطلوب وبما يواكب التطلعات نحو عمل أدبي متميز. وأوضح الدكتور الحجيلان أن اللائحة المقترحة للأندية الأدبية في المملكة تأتي ضمن قائمة أولويات وزارة الثقافة والإعلام، وحرص معالي الوزير على إتاحة الفرصة للأدباء والمثقفين والمهتمين بالشأن الأدبي والثقافي للتفاعل معها وإبداء آرائهم نحوها عبر الموقع الالكتروني المخصص لها لمدة زمنية كافية ،عقب ذلك قام الأعضاء باختيار رئيس للجنة، حيث تم اختيار الدكتور ظافر الشهري رئيساً لهذه اللجنة.تجدر الإشارة إلى أن معالي وزير الثقافة والإعلام كان قد أصدر قراراً بتكوين هذه اللجنة لمراجعة التعليقات والآراء حول لائحة الأندية الأدبية المقترحة وتقديمها بشكلها النهائي، وتضم اللجنة في عضويتها،د.سعد البازعي، د.عبدالرحمن الواصل، د.ظافر الشهري، د.حامد الربيعي، د.حسن الحازمي، د.لمياء باعشن، د.أمل الخياط، أ.فاروق بنجر، أ.محمد الحمد، أ.منى المالكي، د.صالح الغامدي، أ.عيضة الزهراني.وستقوم اللجنة بعقد جلساتها تباعا لإنجاز العمل تمهيداً لرفعه إلى معالي الوزير لاعتماد اللائحة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابراهيم بن عبدالرحمن بن عايض آل عاطف 15-01-1435 10:38 مساءً
    الدكتور ظافر بن عبدالله يستاهل كل خير وهو اهﻻ لذلك لمايتمتع به من اخﻻق فاضله وثقافة واسعة وادب جم وهو جمع اﻻمور الطيبة فيه وهو مفخرة للوطن باكمله وليس الجنوب فقط نتمنا له التوفيق والنجاح وطولة العمرعلى طاعته والف شكر لموقع تنومة لعملها الدووب ﻻبراز ابناء منطقة تنومه خاصة والجنوب عامه والسﻻم عليكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..