×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتخابات غرفة ابها تبدأ اليوم في النماص و تثليث

الاحمري :المواقع الانتخابية جاهزة للاستقبال رجال الاعمال

انتخابات غرفة ابها تبدأ اليوم في النماص و تثليث
صالح الشهري - المجاردة تبدأ انتخابات الغرفة التجارية الصناعية بابها لعضوية مجلس الادارة في دورتها التاسعة اليوم الاحد يشارك فيها نخبة من رجال الاعمال بالمنطقة مرشحين لعضوية مجلس الادارة في دورتها التاسعة يخوضها 17 مرشح .

و اشار امين عام الغرفة التجارية الصناعية بابها عبد الرحمن ناصر الاحمري إلى الدور الذي تقوم به وزارة التجارة و الصناعة ممثلة في لجنة الاشراف على الانتخابات و التي يرأسها رضا الغامدي وما تقوم بها من جهود مع الغرفة لإنجاحها .

و بين ان تطور الغرف التجارية لابد ان يواكب تطورات و رؤى وزارة التجارة و الصناعة التي فعلت العديد من الانظمة لخدمة رجال الاعمال و مصالحهم و ان غرفة ابها تصب كل اهتمامها لحماية التجار و الصناع و اقامه الانتخابات في موعدها يأتي في مصلحة الناخبين و حملتهم الانتخابية و ان الفترة السابقة اتاحت لهم فرصة اكبر لتسويق حملاتهم .

و شدد على ضرورة مشاركة رجال الاعمال الذي تنطبق عليهم الشروط للمشاركة في العملية الانتخابية و التي سبق الاعلان عنها في الصحف و اكد الاحمري على جاهزية اللجان الانتخابية في محايل عسير و سراه عبيدة و النماص و تثليث و ابها حيث قامت اللجنة المنبثقة من لجنة الاشراف على الانتخابات بزيارة الفروع و التأكد من جاهزيتها كما قامت الغرفة بمخاطبة الجهات الامنية للتواجد في المواقع الانتخابية حيث تستمر الانتخابات لمدة ثلاثة ايام .

و اشار الاحمري انه تم اختيار عدد من رجال الاعمال للمشاركة في المراقبة على الانتخابات مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة التجارة و قد وصلت اللجنة يوم امس و تم اعداد خطة العمل و التأكد من جاهزية المواقع الانتخابية .

و سيكون موقع الانتخابات غدا في فرعي الغرفة النماص و تثليث من الساعة التاسعة صباحا و حتى الثانية ظهرا على ان يرعى الناخبين ان يكونو مقيدين في السجل التجاري ضمن دائرة الغرفة قبل 2/9/1433هـ و سجلاتهم سارية المفعول و مسددين اشتراكاتهم بالغرفة لعام 1433هـ و اشتراكهم بالغرفة ساري المفعول لعام 1435هـ كما لا يسمح مطلقا استخدام الهاتف الجوال داخل قاعة الاقتراع السري

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..