×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصرع وإصابة 8 في حادث تصادم 4 مركبات في محايل

مصرع وإصابة 8 في حادث تصادم 4 مركبات في محايل
صالح الشهري - المجاردة أدى حادث مروري مروع شهدته محايل عسير بجوار مبنى المحافظة ، إلى مصرع وإصابة 8 أشخاص نتج ذلك عن تصادم 4 مركبات فيما بينها ، وقد باشرت الحادث فرقتين من الدفاع المدني وفرقة من المرور والدوريات الأمنية ، كما باشره فرقة إسعاف من مركز الهلال الأحمر .


وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير ان طوارئ مستشفى محايل العام استقبلت 8 حالات على اثر حادث مروري منهم 6 حاﻻت متوفية 3 نساء منهن اثنتان متفحمات و3 رجال منهم 2 متفحمين ، اما المصابين فحالتين احدهم سيتم تحويله لمستشفى عسبر المركزي انقاذ حياة والمصاب الاخر تم اسعافه وسيتم تنويمه تحت الملاحظة

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بمرور عسير المقدم محمد عسيري ان الحادث وقع الساعه الواحده والربع بعد صلاة الجمعة بين اربع سيارات اﻻولى هوندا اكسنت ،والسياره الثانية هايلكس 2007 ، السياره الثالثه هايلكس2009 ، السياره الرابعه صالون .

وأشار عسيري إلى ان أسباب الحادث تعود إلى خروج صاحب السيارة اأولى "الهوندا" من خط سيره الصحيح من على الجزيره الى الخط المعاكس له واصطدامة في الثلاث السيارات اﻻخرى واحتراق الهوندا والسياره الهايلوكس احتراق جزئي .

image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 13-01-1435 07:10 صباحاً
    اللهم ارحمهم وهذه نتائج السرعة نسال الله العافية الحدي لايرحم هو وسيلة للنقل ليس للتهور والتعرض لمن ليس له اي ذنب ...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..