×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة سامسونج تقدم اعتذارها لعملائها في السعودية

شركة سامسونج  تقدم اعتذارها لعملائها في السعودية
محمد الشهري - الرياض قدمت شركة سامسونج الكورية اعتذارها إلى المستهلكين في المملكة عن الإخفاقات التي صاحبت توفير خدمات ما بعد البيع مؤخراً في المملكة، وأكدت الشركة الكورية في اجتماعها مع وزارة التجارة والصناعة على أن الاهتمام بالعملاء هو أحد مبادئها الأساسية، وأن الإخفاقات كانت نتيجة زيادة غير متوقعة في مبيعات منتجاتها، مؤكدة على أنها ستحقق وتبحث خلال 15 يوماً في القضايا التي استعرضتها الوزارة في اجتماعها مع الشركة، وأنها ستتخذ الإجراءات التصحيحية مباشرة.

وكان وزير التجارة والصناعة اجتمع الأسبوع الماضي مع شركتي سامسونج و ال جي في مدينة سيؤول الكورية، وأكد في لقاءاته مع الشركتين على ضرورة تفعيل دور مكاتبهما في المملكة بما يضمن تحسين مستوى خدمات ما بعد البيع وزيادة نسبة رضا العملاء، مشدداً على أهمية استقلال مكاتب الشركتين عن أعمال موزعيهم بما يضمن مراقبة ومتابعة جودة الأعمال تجاه المستهلكين، ومؤكداً على أهمية تفعيل مراكز خدمات العملاء للتواصل بشكل مباشر معهم والاستماع إلى شكاواهم وتقييم مستوى الخدمة المقدمة من قبل الموزعين ومقدمي الخدمات.

وشدد وزير التجارة في اجتماعه مع الشركتين على ضرورة تسجيل عقود الوكالات أو التوزيع مع الشركات المحلية لدى وزارة التجارة والصناعة بحسب الأنظمة واللوائح المرعية في ذلك.

واستعرض وزير التجارة في لقاءاته أهم الملاحظات على الشركتين من خلال ما يرد إلى الوزارة من شكاوى وبلاغات، موضحاً أن نسبة كبيرة من شكاوى المستهلكين التي ترد إلى الوزارة تركزت في مشاكل توفير الضمان والإعلانات الغير حقيقية وأسعار قطع الغيار وأسعار وجودة خدمات الصيانة والالتزام مع العملاء في تنفيذ الخدمات المطلوبة.

يذكر أن وزير التجارة والصناعة اجتمع في زيارته إلى كوريا الجنوبية مع عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الكورية، وأكد في اجتماعاته على أهمية العلاقة التجارية بين المملكة وكوريا الجنوبية وضرورة اهتمام الشركات الكورية بخدمات ما بعد البيع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين في المملكة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..