×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

احتراق مجموعة من السيارات المجهول صاحبها في خمس مشيط

احتراق مجموعة من السيارات المجهول صاحبها في خمس مشيط
صحيفة تنومة - صالح الشهري تعرضت مجموعة من السيارت المتوقفة بداخل أرض محاطة بسور مجهول صاحبها في خميس مشيط للحريق اولذي اسفر عن تلف أربع سيارات دون إصابات بعد ما إستطاع الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإخماده فيما بدات الشرطة التحقيق في الحادث الذي يرجح انه جنائي .
وأوضح نائب الناطق الاعلامي بالدفاع المدني بمنطقة عسير مقدم معيض الشهري أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة خميس مشيط تلقت في تمام الساعة 13:18 ظهر يوم الاحد الموافق ١٤٣٤/١٢/١٥هـ بلاغا مفاده احتراق مجموعة من السيارات داخل أرض محاطة بسور وعلى الفور تم تحريك فرقة انقاذ وفرقتي اطفاء من مركز الدفاع المدني بغرب المدينه ومركز الدفاع المدني بالمعارض للموقع وبالوصول وجد ان الحادث عباره عن اندلاع النيران في اربع سيارات من ضمن ٢٢ سياره موجوده داخل حوش مقفل في حي المعارض والذي يبعد عن الدفاع المدني حوالي ٦ كم تقريباً حيث تم التعامل مع الحدث حسب ما يقتضيه الموقف والسيطرة علي النيران
وبعد الانتهاء من الحادث تم تسليم الموقع والحادث للشرطة حسب الاختصاص لوجود شبهة جنائية حيث لم يتم التعرف علي صاحب الحوش والسيارات الموجوده بداخله
ولم ينتج عن الحادث اي اصابات ولله الحمد ولم تمتد النيران للمنازل المجاوره

image

image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 18-12-1434 12:42 مساءً
    كيف لمجهول المجهولين معهم سيارات
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..