×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تمنع فريق طبي من السفر على إثر وفاة "حامل"

صحة عسير تمنع فريق طبي من السفر على إثر وفاة "حامل"
صحيفة تنومة - فهد الشهري أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير قراراً بحظر سفر فريق طبي بمستشفى أبها للنساء والولادة، إثر وفاة سيدة سعودية بعد الولادة مساء أول أمس نتيجة نزيف حاد، وذلك حتى إنتهاء التحقيقات لمعرفة ملابسات الواقعة.

ووفقاً للمتحدث الإعلامي بصحة المنطقة، سعيد بن عبدالله النقير، فإن الوفاة كانت نتيجة نزيف بعد الولادة، بسبب صعوبة خروج المشيمة التي كانت ملتصقة بجدار الرحم، وباستدعاء الطبيبة الاستشارية قامت بإدخالها غرفة العملية تحت التخدير العام ، وعملت على استخراج المشيمة، والتأكد من عدم وجود نزف، وبعد ساعة عاد النزف مجددا وتوفيت.

وأضاف النقير أنه تم إبلاغ الوزارة بالحادث وتسجيل الوفاة كحدث جسيم حسب المتبع والمعمول به في مثل هذه الحالات، فيما ستعمل المديرية على إعلان نتائج التحقيق بعد انتهاء اللجنة المعنية من أعمالها، وفقاً لـ "الوطن".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..