×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أصحاب أملاك يدعمون مشروع طريق "الأربوعه ساقين" والبلدية تثمن لهم موقفهم

بوابة جمالية على مدخل الطريق الجديد

أصحاب أملاك يدعمون مشروع طريق "الأربوعه  ساقين" والبلدية تثمن لهم موقفهم
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ثمن سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني ورئيس المجلس البلدي الاستاذ سعد بن زاهر المبادرة التي قدمها كل من ورثة آل عوض والمواطن عبدالرحمن بن فايز الشهري لتسهيل تنفيذ مشروع الطريق الذي تقوم البلدية على تنفيذه لربط طريق " الأربوعة" مع طريق " ساقين" وذلك بالموافقة على مرور المشروع مع أملاكهم الخاصة دون تردد .
وكان رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي يرافقهم عضو المجلس الدكتور زهير بن عبدالله قد التقوا المواطنين في موقع المشروع حيث أكدوا تعاونهم وحرصهم على كل ما يخدم تنومة وأهلها وقد شكرهم المهندس العلياني باسمه وباسم كافة المسؤولين في البلدية وكل أهالي تنومة على هذه الوقفة الرائعة والغير مستغربه وما لمسه منهم من حرص على اكتمال الطريق مبيناً لهم أهمية هذا المشروع الذي سيستفيد منه أهالي القرى في تلك المنطقة اضافة الى أهميته السياحية والاقتصادية .
من جهة ثانية تسعى البلدية لتبني مقترح مقدم من رئيس المجلس البلدي والمتمثل في إقامة بوابة جمالية تحاكي تراث المنطقة على نقطة التقاء طريق " السهول" بـ طريق " ساقين" وذلك بعد صدور الموافقة عليه من قبل رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني .

image

image

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لاحول ولا فوة إلا بالله 04-12-1434 06:17 صباحاً
    وش فائدة الشكر ابسط حقوقهم اعطائهم تعويض مالي
  • #2
    ابو عبدالله 04-12-1434 05:21 مساءً
    بيض الله وجيهكم على هذه التسهيلات لهذا المشروع والتعاون مع البلديه والمجلس البلدي وكما قيل في نص الموضوع فعلاً هذا ليس مستغرب من ابناء تنومه المخلصين ويجب ان نقف مع من ساهم في هذا المشروع وغيره من المشاريع التنوميه والتجاريه والذي تعود بالنفع للمنطقه خاصه وللجميع الزايرين وان نقف يد واحده ضد من يحاول أيقاف اي مشروع سوى حكومي او قطاع خاص وكذلك المعارضات الذي لا تفيدبل تأخر عجلة التنميه وقد يكون اصحاب هذه المعارضات ليس عليهم اى ضرر نما قد تكون مرض في القلوب نسئل الله السلامه, والحقيقه انا عاجز عن التعبير اتجاه ورثة آل عوض والمواطن عبدالرحمن بن فايز الشهري على هذا الوقفه المشرفه وأمل ان نحذو حثوهم جميعاً دون تخصيص سائلين الله العزيز القدير التوفيق للجميع وعذراً اذا سار هناك خطاء وشكراً.
  • #3
    مرعي 04-12-1434 07:21 مساءً
    وين التعويض المادي ( المالي ) مهم جداً
  • #4
    صقر الصقور 05-12-1434 10:36 صباحاً
    بيض الله وجيههم على هذه المبادرة المميزة كما نشكر رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي وجميع من ساهم في هذا المشروع الحيوي المميز
  • #5
    علي عوضه 08-12-1434 06:40 مساءً
    نعم ليش ما يثمن ما اخذت البلديه ويعطون تعويض
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..