×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امارة منطقة عسير تكرم متقاعديها

امارة منطقة عسير تكرم متقاعديها
أبها - صحيفة تنومة كرمت أمارة منطقة عسير مساء أمس في فندق قصر أبها عدداً من المتقاعدين من منسوبي الأمارة بحضور وكيل أمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة محمد بن علي آل مجثل .

ويأتي هذا التكريم بتوجيه من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ؛ تقديراً لما قدمه المكرمين من جهد وإخلاص في خدمة المنطقة ومجالاتهم الوظيفية والمكرمون هم مدير عام المستشارين بالأمارة حسن مبارك الجواح ومدير عام المتابعة رافع بن علي الشهري .

وفي بداية الحفل قدم الدكتور بن عيسى خلال كلمته التي ألقاها شكره وتقديره إلى المكرمين ، على ما قدموه من عطاء مستمر خلال السنوات الماضية ، مبيناً أن تلك الجهود ساهمت في تطوير أداء العمل وتنمية المنطقة بشكل عام ، ونقل خبراتهم التي اكتسبوها خلال السنوات الماضية إلى زملائهم في العمل .

وأضاف وكيل أمارة منطقة عسير المساعد نتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح خلال فترة حياتهم المقبلة .

بعد ذلك ألقى وكيل الأمارة المساعد للحقوق عوض بن محمد عسيري قصيدة بهذه المناسبة ثمنت كل سنوات العطاء التي قدمها المكرمون في مجال عملهم ، أعقبتها شيله للمستشار بالإمارة عبد الرحمن الشمراني .

وفي ختام الحفل قدم الدكتور بن عيسى دروع التكريم إلى المتقاعدين عرفاناً لهم بما قدموه للمنطقة بشكل عام والأمارة على وجه الخصوص ، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..