×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البلدية تتجاوب مع شكوى اهالي العوصاء وتنقل السوق

البلدية تتجاوب مع شكوى اهالي العوصاء وتنقل السوق
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تجاوباً مع الشكوى التي تقدم بها أهالي العوصاء لبلدية تنومة حول طلب إبعاد مشروع سوق المواشي عن قريتهم لقربه من النطاق العمراني ومع ما تم طرحه في "صحيفة تنومة" بشأن الموضوع ذاته فقد قام اليوم سعادة رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني و رئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد بن زاهر يرافقهم المواطن سلطان عاطف عن سكان العوصاء بزيارة ميدانية للشخوص على موقع مشروع سوق الأغنام المزمع إنشائه بالقرب من مسلخ البلدية في العوصاء وتم خلال الزيارة البحث عن مكان بديل لإقامة المشروع عليه بعد الاقتناع بما ورد في شكوى الأهالي حيث تم اختيار أحد المواقع القريبة وتحديده لاستكمال الإجراءات للرفع به لأمانة عسير لأخذ الموافقة على نقل المشروع اليه ليتسنَ للمقاول البدء في التنفيذ .



وكان سعادة رئيس البلدية و رئيس المجلس البلدي قد التقوا صباح اليوم في مقر البلدية عدداً من أهالي العوصاء يتقدمهم الشيخ محمد بن سليمان وتم خلال اللقاء بحث موضوع الشكوى ومناقشة ما ورد فيها وفي الموضوع المطروح في "صحيفة تنومة " من أضرار قد تترتب على إقامة المشروع في موقعه الحالي القريب من النطاق العمراني حيث أبدا شيخ العوصاء محمد بن سليمان في بداية الاجتماع شكره لرئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي لاستجابتهم السريعة لشكواهم وترحيبه بالمشروع لما يقدم من خدمة للمنطقة وأهلها إلا أنه وفي نفس الوقت بين ان وجوده في هذا الموقع القريب من القرى غير مناسب وان الروائح التي ستصدر منه ستلحق الضرر بقاطنيها مؤكداً أنه هو وأفراد جماعته لا يمانعون ولا يعارضون في اي مشروع حيوي يخص منطقة تنومة بل هم عونا على ذلك أملاً أن تجد البلدية الحل المناسب لهذه المشكلة بالبحث عن مكان بديل .
وقد رحب رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني بالمواطنين أصحاب الشكوى وابدى تفهمه لما ورد في حديثهم و استعداده للتعاون معهم في الوصول الى حل مناسب مؤكداُ حرصه الشديد على كل ما يخدم مصلحة الوطن والمواطن لافتاً الى أن مشروع سوق المواشي من المشاريع الهامة التي تحتاج اليها المحافظة وأصبح جاهزاً للتنفيذ وأنه حريص على البدء فيه في الموعده المحدد .



image

image
image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ترج 02-12-1434 10:42 مساءً
    شيء جميل جدا من رئيس البلدية التجاوب بهذه السرعة لمصلحة المواطن والمصلحة العامة.. لم يخسر شيئا بل بالعكس ارتفع رصيده من التقدير والاحترام من الجميع والارض واسعة بارك الله فيه واكثر من امثاله
  • #2
    ابوبدر ناصر 03-12-1434 12:41 صباحاً
    بيض وجه الجميع من أهل العوصاء وكذلك المتابعة الدوائر الحكومية على التجاوب السريع للمصلحة العامة
  • #3
    ابو فجر 03-12-1434 08:24 صباحاً
    يازين جبال عش شوفوا الرفايا عليه شوي ويمطر شكل الجو خيالي جدا..
  • #4
    ابو سعيد 03-12-1434 12:42 مساءً
    وفق الله رئيس بلدية تنومة على التجاوب السريع ونتمنى منه ايضا ايصال اعمده الانارة لحي ال يحمد بالعوصاء لأن الحي مظلم بالكامل والانارة موصلة فقط عند حدود مدرسة البنات فقط ولكم جزيل الشكر
  • #5
    ابوجمان 04-12-1434 05:57 مساءً
    ما شاء الله صار التجاوب السريع مع أهالي قرية العوصاء مع العلم بعدم صحة الشكوى فالمكان بعيد عن النطاق العمراني ... لكن أريد أجابه لسؤالي وماذا عن مكانه الحالي ؟ ًوماذا عن معاناة أهالي حي المثلث الأزلية ؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..