×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إحتفال مدرسة عبدالرحمن الداخل بسدوان باليوم الوطني83

إحتفال مدرسة عبدالرحمن الداخل بسدوان باليوم الوطني83
بللسمر - تركي الأحمري أقامت مدرسة عبدالرحمن الداخل بسدوان حفل اليوم الوطني83 يوم الثلاثاء 18111434هـ بإشراف من مدير المدرسة الأستاذمحمد عبدالرحمن ناشع الاسمري. ورائد النشاط الطلابي الأستاذمحمد عاطف الشهري. وجميع المعلمين. حيث بدأ الطابور الصباحي بالنشيد الوطني. وبعد ذلك القيت الاذاعة الصباحية والتي بدأت بآيات من القران الكريم ولقد تطرقت محاور الاذاعة حول اليوم والوطني . تلا ذلك النشاط الرياضي والذي اقيم فيه دوري مصغر للمرحلة المتوسطة ثم اقيمت بعض الانشطة الرياضيه للمرحلة الابتدائية . بعد ذلك أقامت إدارة المدرسة والمعلمين فطورا جماعيا للطلاب. ثم بدأ النشاط الثقافي مبتدأً بالقران الكريم ثم ألقى مدير المدرسة أ محمد الأسمري كلمة بهذه المناسبة وتلاه المرشد الطلابي أ مانع شار الأحمري بكلمة عن الوطن ودور الطالب في هذا الوطن. بعد ذلك ترك المجال للطلاب للمشاركة في هذه المناسبة ووفي الختام كُرم الطلاب المشاركين في الحفل.

عرض للإحتفال
http://www.youtube.com/watch?v=j6tcT-eY_lU
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..