×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجهول يطلق النار على رجل أمن بالمجاردة ويصيبه في وجهه

مجهول يطلق النار على رجل أمن بالمجاردة ويصيبه في وجهه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان نقل رجل أمن في شرطة المجاردة الى مستشفى محايل عسير العام وهو في حالة حرجة على إثر تعرضه لطلق ناري من أثيوبي من مجهولي الهوية بعد تعذر إستقباله من مستشفى المجاردة العام لخطورة حالته .

وبحسب المعلومات الأولية التي أرودتها "المجاردة" فأن رجل الأمن أحمد بن سالم علي العمري كان يرافق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مهمة لمداهمة أوكار مروجي الخمور بمركز عبس ، وخلال مداهمة أحد مصانع الخمور تعرض رجل الأمن إلى طلق ناري في منطقة "الأنف" ، بعد إشتباكه مع أحد المجهولين ، الذي تمكن من الفرار بعد جريمته .

ويباشر الآن موقع الحادثة الدوريات الأمنية و رجال البحث الجنائي لبحث ملابسات القضية ، تمهيداً للقبض على الجاني .

وتعتبر هذه الحادثة ليست بالأولى ، حيث يتكرر إعتداء المجهولين على رجال الأمن والمواطنين ، ويطالب الأهالي أمير منطقة عسير بتوجيه حملات أمنية مكثفة في المنطقة وخاصة المناطق الجبلية الوعرة للقضاء على مجهولي الهوية .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ترج 24-11-1434 08:04 صباحاً
    هذه نتيجة التخاذل وعدم التعاون ما بين الجهات الحكومية والمواطنين ..الي هذه الدرجة وصل التمادي بهؤلاء المجرمين الذين يجوبون عرض البلاد وطولها ويحملون الاسلحة ويتجرؤون على الامن!!! انني اسأل المعنيين هل ما يحدث بين وقت واخر نتيجة تخاذل او تقاعس المعنيين في القضاء على هذه الظاهرة المخزية؟؟؟ من هو المستفيد من استمرار هذه المهزلة يجب الضرب بيد من حديد على المتسترين من بعض ضعاف النفوس. ويجب على رجال الحسبة وفقهم الله واعانهم والمباحث وادارة المخدرات البحث المستمر والتحري قبل كل شيء عن المتعاطين والمستخدمين من المواطنين لعلاج من يحتاج علاجه والقبض على المستخدم وتأديبه بالوجه الشرعي للحد وتقليص عدد زبائن المصنعين والمروجين حفظ الله بلادنا وادام عليها الامن والامان.. فضلا النشر من دون بتر..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..