×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللواء الجحني يدعم فرقة تنومة بني شهر للموروث

اللواء الجحني يدعم فرقة تنومة بني شهر للموروث
تنومة ـ محمد حصان  قدم سعادة وكيل جامعة الأمير نايف العربية للعلوم الأمنية اللواء م. الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني نائب رئيس مجلس أهالي تنومة تبرعاً بمبلغ خمسة الآف ريال منها أربعة الآف دعماً لفرقة تنومة بني شهر للمورث وألف ريال للمنشد فهد الشهري الذي قام بأداء أوبريت غرة الميزان في إحتفال أهالي تنومة باليوم الوطني الذي أقيم مساء البارحة في استراحة البلدية .
أتى ذلك في اتصال هاتفي مع سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وجه فيه التهنئة لسعادة رئيس المركز على نجاح احتفال الأهالي باليوم الوطني مشيداً بدور فرقة تنومة بني شهر للموروث وقد شكره سعادة رئيس المركز على هذا الدعم والتشجيع الدائم لمناشط واحتفالات تنومة ، من جهته شكر رئيس فرقة تنومة عضو مجلس الأهالي الأستاذ عبدالرحمن التنومي اللواء الجحني على وقوفه الدائم ودعمه اللامحدود للفرقة منذ تأسيسها .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصر ال دهمان 19-11-1434 11:08 صباحاً
    نشكر ابو هيثم على دعمة ومشاركته في جميع مايخدم المنطقة والشكرموصول لسعادة رئيس مركز تنومة على مايبذله من جهود مثمرة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..