×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متابعة حريق جبل منعاء : طلب دعم من بللسمر والنماص (موضوع محدث)

متابعة حريق جبل منعاء : طلب دعم من بللسمر والنماص (موضوع محدث)
صحيفة تنومة -حمود الشبيلي - عبدالله غرمان في أول تعليق لمسؤول حول حريق غابات جبل منعاء الذي شب ظهر اليوم أوضح سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني للـ"صحيفة" أنه قد تم طلب الدعم من مركز الدفاع المدني في بللسمر وفي محافظة النماص لمساندة فرق الدفاع المدني بتنومة في السيطرة على الحريق مبيناً أنه يتابع الموضوع عن كثب مع المسؤولين في الدفاع المدني .

-----------------

الساعة 16:20

اوضح المتحدث بإسم الدفاع المدني بعسير العقيد محمد العاصمي لـ"صحيفة تنومة" ان فرق الدفاع المدني سيطرت على نسبة 70% من حريق جبل منعاء بتنومة والذي أتى على مساحة 60 متراً في 15 في منطقة كثيفة الأشجار مبيناً ان أسباب نشوب الحريق غير معروفة حتى الأن فيما تم طلب دعم الموقف من المراكز القريبة من تنومة لمنع إنتشار الحريق .



الساعة 17:40

تنومة - حمود الشبيلي
إنضمت فرقة من الدفاع المدني في مركز بللحمر الى الفرق المشاركة في إطفاء حريق جبل منعاء لمساندتها في السيطرة على الحريق الذي ما زالت المحاولات مستمرة لإخماده .


الساعة 19:00

تمكنت فرق الدفاع المدني في كل من تنومة وبللسمر وبللحمر والنماص بقيادة مدير مركز الدفاع المدني ببللسمر الرائد الأحمري من إخماد حريق غابات جبل منعاء شمال تنومة بعد مرور حوالي 8 ساعات أستخدمت فيها خراطيش الإطفاء والتطفية اليدوية في الأماكن البعيدة عن سيارات الإطفاء .

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نمر تنومه 15-11-1434 05:34 مساءً
    يجب ان تتوفر طائره إطفاء (هيلوكبتر )
  • #2
    ابو سعد 15-11-1434 05:36 مساءً
    الله يجيب العواقب سليمة وشكرا على هذا النقل الحي والمتابعة استمروا الله يوفقكم
  • #3
    بطل بلا بطوله 15-11-1434 05:40 مساءً
    لا بد من البحث عن المتسبب ومحاسبته
  • #4
    نمر تنومه 15-11-1434 05:46 مساءً
    أطالب عبدالرحمن الهزاني بضرورة ازالة المنتزه اللي في أسفل الجبل حيث أن الكثير يترك هذا المنتزه ويذهب الى سفح هذا الجبل ليقطع الاغصان ويشب النار أسفل الجبل ثم يترك النار ويذهب! وقد طالبت من خلال موقع تنومه بوجوب توفير طائرات إطفاء مروحيه في تنومه وفي الجنوب وكل المناطق التي فيها غابات ولكن لاحياه لمن ينادي !
  • #5
    ياسر الشهري 15-11-1434 05:47 مساءً
    عمل رائع الله يوفقكم ويعطيكم العافية
  • #6
    عبدالله 15-11-1434 11:24 مساءً
    بلدية تنومه هي المسؤله عن هذا الحريق ولدي مايثبت
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..