×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استئناف مكة تسدل الستار على قضية قاتلة (تالا الشهري )

استئناف مكة تسدل الستار على قضية قاتلة  (تالا الشهري )
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أسدل يوم أمس الأول الستار على قضية الخادمة الاندونيسية التي قتلت الطفلة "تالا الشهري" غدراً بعد أن أقر خمسة قضاة في استئناف مكة المكرمة حكم القتل تعزيراً للخادمة وذلك لما رأته المحكمة من عدم وجود اي مبررات منطقية في لائحة الاعتراض التي تقدمت بها القاتلة .
و كانت محكمة ينبع العامة قد قضت قبل ستة اشهر بالقتل على الخادمة الاندونيسية المتورطة بمقتل الطفلة "تالا" ذات الأربعة أعوام مع السجن 8 شهور و 200 جلدة بعد إعترافها بارتكاب الجريمة البشعة التي هزت أرجاء المجتمع السعودي وأثارت الرأي العام في أواخر سبتمبر العام الماضي .

من جهته رفض والد الطفلة "تالا" أي مساومة من قبل السفارة الاندونيسية في المملكة مقابل التنازل عن القاتلة مبدياً استغرابه من تأخير تمييز الحكم وتنفيذه رغم مرور عدة أشهر على النطق بالحكم بحق من قتلت أبنته غدراً .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الحصيني 15-11-1434 11:17 مساءً
    الله يحق الحق ..... ويجبر قلوب والديها بتنفيذ الحكم في المجرمة الأندونيسية .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..