×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تكمل استعداداتها لليوم الوطني

شرطة تنومة تكمل استعداداتها لليوم الوطني
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكد مدير شرطة تنومة الرائد محمد بن سعيد الأحمري أن اليوم الوطني يوم فخر واعتزاز نقف من خلاله على مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات ،رافعاً بهذه المناسبة الغالية التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخليه وسمو أمير منطقة عسير وللشعب الوفي شعب المملكة العربية السعودية .
وبين الأحمري أن شرطة تنومة قد أكملت كافة إستعداداتها لليوم الوطني حيث تم وضع خطه أمنية ومرورية لتنظيم الاحتفال المقرر إقامته في إستراحة البلدية يوم الثلاثاء القادم تحت رعاية رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وذلك لتسهل على الجميع المشاركة في هذه المناسبة الوطنية كما أستعدت لمتابعة الوضع الأمني في كافة أنحا تنومة وضواحيها لخدمة هذا الوطن الغالي ومواطنيه والمقيمين على أرضه داعياً الله ان يديم على هذا البلد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 12-11-1434 10:27 صباحاً
    دام عز الوطن
  • #2
    جبل الانصب 12-11-1434 11:19 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الله يا كثر الأوسمة والانواط يعني اكيد كل ستة اشهر يجيه نوط!!! وهذا دليل علي انه من انجح ضباط الشرطه علي مستوي المملكه
  • #3
    ابو محمد 12-11-1434 09:40 مساءً
    الله يجزاكم خير يالشرطه الناس إجازة وأنتم مرابطين غير أقلكم أمنعونا من الهمج إلا في الشارع وخلوهم يحتفلون زي الناس بلا صجه ومضايقه للناس والله يعينكم
  • #4
    ترج 12-11-1434 11:28 مساءً
    كان تم التصوير بالمكتب اعتقد ان ذلك كان افضل... رأي فقط
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..