×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنويه حول توقف الموقع

تنويه حول توقف الموقع
إدارة الموقع تعتذر إدارة موقع تنومة عن التوقف المفاجئ الذي حصل لكامل الموقع والمنتديات صباح اليوم واستمر قرابة 11 ساعة وذلك لعطل فني عرضي تمثل في تلف تام لأحد الأقراص الصلبة للسرفر مما تسبب في فقدان جميع البيانات وقد عملت الشركة على استبدال القطعة التالفة واستعادة نسخة من البيانات المحفوظة وإعادة الموقع للعمل دون فقدان أي بيانات ولله الحمد.
وكان الموقع قد تعرض صباح أول أمس لهجوم من قبل مجموعة من الهكر ضمن حملة على المواقع السعودية الرسمية مما تسبب في توقفه أيضاً لقرابة الساعتين .
يذكر ان موقع تنومة مستضاف لدى أحدى أكبر شركات الاستضافة السعودية وعلى سرفر خاص مستقل بقيمة سنوية (ستة الأف ريال ) تقريباً وبنظام حماية متطور .
نكرر اعتذارنا ونشكر كل من اتصل بنا وسأل عن الأسباب مقدرين حرصكم وطيب مشاعركم والله ولي التوفيق .

إدارة الموقع
عبدالله عبدالرحمن آل غرمان
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو سعد 03-11-1434 05:31 مساءً
    الحمد لله على عودته فقد اصبح شيئ نحرص عليه في الصباح والمساء
  • #2
    الحمد لله 03-11-1434 10:00 مساءً
    ابرك لك اخ عبدالله عدم تلف البيانات وفقدانه وعودة الموقع للعمل ، وحقيقه ان ما تقوم به كبير وكثير في خدمة هذا الموقع الذي هو في الحقيقة خدمة لتنومة وابنائها اسال الله ان يوفقك ويجزيك خير الجزاء على ما تقوم به من ربط لابناء المنطقة بمنطقتهم عن بعد ، ولا ابلاغ اذا قلت لك بانه وبفضل هذا الموقع قد تصل المعلومة لمن هم خارج المنطقة قبل من هم بها وهذا شيء عظيم اخ عبدالله والشكر موصول كذلك لمن هم معك في الموقع من مراقبين و مراسلين وكتاب ومشاركين وإلى الامام .
  • #3
    المغترب 04-11-1434 05:40 صباحاً
    الحمد لله الذي حفظ لنا موقعنا ومنبرنا الإعلامي
  • #4
    عكران 04-11-1434 10:12 صباحاً
    الحمد لله على السلامه
  • #5
    ابراهيم بن عبدالرحمن بن عايض 04-11-1434 08:39 مساءً
    الحمد لله على السلامه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..