×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي تنومة يناشدون وزارة العدل بعودة القاضي العليان لإنهاء حججهم

أهالي تنومة يناشدون وزارة العدل بعودة القاضي العليان لإنهاء حججهم
صحيفة تنومة - فهد الشهري طالب عدد من أهالي تنومة وزارة العدل بندب قاضي المحكمة السابق الشيخ عبدالله العليان الى محكمة تنومة لإنجاز كافة الحجج التي كان قد بدأها ولم ينهها قبل ان يصدر قرار نقله العام الماضي الى منطقة مكة المكرمة .
حيث قال المواطن محمد الشهري في رسالة بعث بها الى "الصحيفة" ان المواطنين الذين تقدموا للقاضي العليان بطلب حجج على أملاكهم عندما كان في محكمة تنومة وتم البدء فيها لم يتبقى من إجراءاتها الا حضور الشهود للتوقيع وتسليم صاحب الحجة حجته ، ولكنهم تفاجئوا بصدور قرار نقل القاضي الى منطقة مكة المكرمة وغادر تنومة وتركت الحجج محفوظة في ادراج المحكمة ، فلا القاضي الحالي راضي ان ينجزها ولا وزارة العدل كما هو متعارف عليه ندبت القاضي العليان مرة أخرى لاستكمال الحجج وتسليمها لأصحابها ، وإننا إذ نناشد وزارة العدل في النظر في أمرنا فحججنا متوقفة وأشغالنا متعطلة ولا حول ولا قوة الا بالله .
جدير بالذكر وبحسب مصادر مطلعة فإن فضيلة القاضي الحالي الشيخ شعيب البريدي قد رفع خطاباً لوزارة العدل قبل عدة أشهر طالب فيه بندب القاضي العليان الى محكمة تنومة لإنهاء العديد من المعاملات الغير مكتملة الإجراء وتتطلب حضوره شخصياً لاستكمالها.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجاهد 26-10-1434 01:57 صباحاً
    القاضي الحالي : تعيين وبعد اسبوع دوره بعدها رجع اسبوع تقريبا بعدها زعل وهج بعدها رجع اسبوع تقريبا بعدها اخذ اجازه من شهر شعبان والحين رجع وشكله زعلان ًً ياحليلكم يامراجعين والمشكله ان هذا التسيب في وزارة العدل
  • #2
    صاحب السمو 26-10-1434 04:36 مساءً
    وزارة العدل اسم على غير مسمى الامن رحم الله
  • #3
    موظلف مظلوم 27-10-1434 12:26 صباحاً
    اذا كان الموظفين يعنون على مستوى الوزارة فمابالكم بالمراجعين حسبي الله ونعم الوكيل وين العدل موظف مظلوم
  • #4
    بن جارالله 27-10-1434 09:46 مساءً
    اهالي تنومة (ضعوووووووووووووووووووووف) وسلامتكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..