×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب التربية والتعليم يرجئ عملية نقل مجمع السبت لحين استلام المبنى الجديد بشكل رسمي

الدراسة في مبنى المدرسة القديم ولا يحتاج الأمر للتأجيل

مكتب التربية والتعليم يرجئ عملية نقل مجمع السبت لحين استلام المبنى الجديد بشكل رسمي
صحيفة تنومة - محمد حصان  أوضح مكتب التربية والتعليم أن مبنى مدرسة سبت تنومة القديم جاهز للدراسة ومهيأ لاستقبال الطالبات ولا يحتاج الأمر لتأجيل الدراسة نهائياً والمبنى الجديد جاهز ومكتمل ولكن ينبغي استلامه بشكل رسمي من المقاول المنفذ وقد تم تكليف لجنة برئاسة المهندس المعماري ممدوح سعيد الشهري من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير من قبل وكالة الوزارة للمباني الإدارة العامة للمشروعات برقم 341714026 وتاريخ 1434/10/22 هـ والمرفق صورة منه للشخوص للمشروع وإجراء الاستلام والتأكد من مطابقة الأعمال للعينات المعتمدة والاطلاع على شهادات المطابقة لجميع العينات وبناءً عليه تم إرجاء عملية النقل لحين انتهاء اللجنة من عملها والمحدد بمدة ثلاثة أيام وبعدها يتم نقل المدرسة خارج أوقات الدوام بدون أن يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية والتربوية داخل المدرسة .
صرح بذلك لـ "صحيفة تنومة" مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر على مبارك وذلك تعقيباً على ما نشرته الصحيفة أول أمس حول رغبة بعض اولياء الامور ومنسوبات مجمع سبت تنومة تأجيل الدراسة الى منتصف الأسبوع لحين الإنتهاء من عملية نقل المدرسة الى مقرها الجديد .

image


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 25-10-1434 08:23 صباحاً
    وشبكم ماصحيتو لا يوم بدة الدراسه
  • #2
    ابو سعد 26-10-1434 11:47 صباحاً
    الخيرة في ما اختاره الله ولو ان الامور شكليات وروتين وهذا ما اثقل كاهل اداراتنا الحكومية واخر المشاريع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..