×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصدر في التحلية ينفي زيادة نسبة الكلور في مياه التحلية

مصدر في التحلية ينفي زيادة نسبة الكلور في مياه التحلية
صحيفة تنومة - محمد عامر - عبدالله غرمان نفى مصدر في تحلية المياه "لصحيفة تنومة" صحة ما ورد في شكوى المواطن التي نشرتها الصحيفة يوم أمس حول زيادة نسبة الكلور في المياه المحلاة التي حصل عليها من وايت السقيا والمعبأة من أشياب التحلية في تنومة ، حيث أكد المصدر ان المياه يتم معالجتها في المحطة الرئيسية بأبها ثم تضخ الى بقية المحافظات والمدن ولم يرد اي شكوى او ملاحظة من اي جهة بهذا الخصوص مستبعداً ان يحدث ذلك ، مضيفاً الى انه قد حاول أن يصل الى ما يفيد في الموضوع ولكن الكل اجمع ان الكلور لا يمكن أن يستمر في الماء وانما يتطاير ولا يؤثر على لون الماء لهذه الدرجه كما ظهر في الصور .

ورجح المصدر ان يكون سبب تغير لون المياه التي تحدث عنها المواطن ناتج عن عدم نظافة الوايت الذي احضرها او ان يكون قد تم تعقيم الوايت قبل التحميل بمادة الكلور او لأي سبب أخر .
وكان المواطن "عبدالله الشهري" قد تقدم بشكوى نشرتها الصحيفة يوم أمس حول تعكر المياه التي أحضرها له متعهد السقيا من أشياب التحلية بتنومة بمادة الكلور و ارفق معها صوراً للمياه المعكرة .

رابط الشكوى.
http://bit.ly/14a1xU9

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الشهري 23-10-1434 01:47 مساءً
    رواية صاحب الوايت والعامل السوداني في محل التحلية إن الخزان كان فارغاً , وتم ضخ الماء من أبها , وأن الماء حمل ما كان مترسبا من الكلور في الأنابيب من أبها إلى تنومة وجاء حظك أنك عبيت من أول ماء بعد التعبئة , وعلى كل حال هذا الذي حصل وشاهدته أنا واثنين من إخواني والماء ما زال عندي في منزلي ولا اتهم التحلية فقد يكون سائق الوايت هو الذي وضعه , أنا لا أدري وأرغب في إجراء تحقيق حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة , فصحة الناس ليست رخيصة.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..