×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمارة عسير تضع تسعيرة محددة لوايتات مياه التحلية في النماص

مرفق صورة من قائمة الأسعار

أمارة عسير تضع تسعيرة محددة لوايتات مياه التحلية في النماص
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في إجراء للحد من التلاعب بأسعار المياه المحلاة في محافظة النماص فقد حددت أمار منطقة عسير أسعار الوايتات التي تعبأ من محطة تحلية المياه في المحافظة وعممتها على جميع الجهات المعنية والمشايخ والنواب .
حيث تم تقسيم الوايتات حسب الحمولة الى خمس فئات ووضعت قائمة بأسماء القرى و امامها سعر الوايت حسب الحمولة وبعد القرية عن محطة التحلية .
وقد لقي هذا القرار ترحيباً لدى الأهالي مطالبين الجهات المسؤولة بمتابعة تطبيقة والالتزام بما ورد فيه من قبل أصحاب الوايتات وعدم إعطاء الفرصة للعمالة من خلق سوق سوداء .

image

image



التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معارض،،، 22-10-1434 12:01 صباحاً
    بس اشوف انها غاليه الاسعار لان المويه اصبحت من التحليه حرام عليكم والله وبعض الناس عايشه على الضمان الاجتماعي لاتسمح لهم الاحوال الماديه بشراء الماء بهذا السعر الصارم للمعلوميه بان صاحب الوايت يشريه من التحليه بسعر خمسه ريالات فقط لاغير ليه وين العداله...
  • #2
    ترج 23-10-1434 10:43 مساءً
    وضعت التسعيرة بناء على اهواء معدي التسعيرة وليست بناء على دراسة الواقع واحتياج الناس حسب الجدول اكبر كميه تكون في الوايت 16 طن يعني بـ 16 ريا ل بمعدل ريا ل واحد للطن ثم يعطي صاحب الوايت 5 اضعاف القيمة!!!!!!!!!!!!! فاين مراعاة جانب احتياج المواطن اغلب المتواجدين في المنطقة متقاعدين او على الضمان... لا يوجد فرق كبير بين الاسعار قبل التحلية وبعد التحلية(يعني صبوه واحقنوه ما كأنك يا بو زيد غزيت) اقترح 16 طن بـ 16 يوصل للمواطن بـ 50 كحد اقصى بذلك يكسب صاحب الوايت ضعفي السعر الرسمي وزود يعني 34 ريا ل.. وسلامتكم..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..