×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هل المناطق الجنوبية غير مدرجة ضمن مشاريع الإسكان

وفقا للمتحدث الرسمي لوزارة الأسكان

هل المناطق الجنوبية غير مدرجة ضمن مشاريع الإسكان
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض  
في إتصال هاتفي أجرته إذاعة الرياض بعد عصر يوم السبت 17/10/1434هـ مع المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان حول مشاريع الاسكان التي تنفذها الوزارة على مستوى مناطق المملكة حيث أجاب على عدد من التساؤلات المطروحة من قبل المذيع وأشار في معرض إجابته إلى المشاريع التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة وذكرها بالتفصيل في كافة المناطق ماعدى المناطق الجنوبية الأربع فهل هذه إشارة واضحة من سعادة المتحدث الرسمي إلى عدم وجود مشاريع إسكانية في تلك المناطق خلال هذه المرحلة رغم حاجة الكثير من سكانها إلى مثل تلك المشاريع ومن باب المساواة بين المناطق أم أنه تجاهلها عن قصد , إذ أنه من غير المعقول أن تسقط تلك المناطق مجتمعة من ذاكرة المتحدث دفعة واحدة إذا سلمنا بأن عدم ذكرها كان سهوا .
وما من شك أن العدديد من أبناء المناطق الجنوبية قد أصيبوا بخيبة أمل من حديث المتحدث الرسمي الذي أوحى لهم من خلال حديثه أن لا مشاريع إسكانية في تلك المناطق وهل يمكن أن يطمئنهم كما طمأن المواطنين في بقية المناطق بأن المشاريع الاسكانية قائمة ضمن بقية المناطق أو على الأقل إن كانت غير مدرجة أن ينقل الأمر برمته لمعالي الوزير لبحث حاجة تلك المناطق وطرحها ضمن مشاريع الوزارة وهذا ما ننتظره من سعادة المتحدث الرسمي .

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    FAHAD ALSHEHRI 18-10-1434 12:48 صباحاً
    كم نصيب تنومة من الاسكان؟
  • #2
    صريح 19-10-1434 12:11 صباحاً
    اود ان انوه الى ان هناك شخصيات لها كلمة نافذة وذات قيمة في جميع الوزارات والقطاعات الحكومية من ابناء المنظقة الجنوبية , ولكن اين دور هذه الشخصيات في التحدث في اضعف الايمان عن هذه الامور امام القيادات العليا , ام أنهم اكتفوا بما لهم في سياق حياتهم دون النظر الى من هم انتماءه وصيته في المجتمع قبل كل شيء , وهناك فوبيا قوية عند اصحاب القرارات المتعصبين قبليا, فهم ينظرون الى المنظقة الجنوبية بنظره مختلفه مثلا عن ( القصيم - حائل - .. الخ ) من المناطق التي لاحظنا انه لو كان بالامكان لقامت الدولة بفرش الحرير لهم في الشوارع لكي تسير عليها السيارات , نعم هو حق من حقوقهم وهو جهدهم الذي بذلوه امام القادة لايصال كلمتهم , الكلمة قرار , والقرار كلمة , معادلة من السهل حلها عند اصحاب النفوذ العالي من ابناء المنطقة .
  • #3
    عبدالله 19-10-1434 04:20 مساءً
    عسير والبحاه ونجران وجازان اليمن لاتلومونهم؟
  • #4
    منعاوي فقط لاغير 20-10-1434 05:00 مساءً
    الأخ عبدالله تعليقك غير مفهوم ماهو القصد منه أرجو الإيضاح وبعدين البحاه وش هي يمكن قصدك الباحة بس الغموض في الرد ماهو جيد ولنكن واضحين في ردودنا وما المقصود فيها وأنا على ثقة أن الدولة تنظر لكل المناطق بنظرة واحدة ولكن أحيانا هناك أولويات ملحة بشكل لايمكن تأخيره
  • #5
    عبدالله 21-10-1434 05:38 مساءً
    كلامي كان واضح ,هناك طبقيه في المجتمع السعودي واضحه ,
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..