×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تطلب من (5809) مواطنة متابعة موقع التربية لتحديد المقابلة

الخدمة المدنية تطلب من (5809) مواطنة متابعة موقع التربية لتحديد المقابلة
صحيفة تنومة - الرياض  أعلنت وزارة الخدمة المدنية على موقعها الالكتروني أسماء(5809) مواطنة لشغل وظائف تعليمية وهن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:المؤهل العلمي ونقاطه(50) نقطة بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وطلبت وزارة الخدمة المدنية ممن أعلن أسمها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الالكتروني (tkml.moe.gov.sa/portal)اعتبارا من يوم غد الخميس الموافق 15-10-1434هـ، لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، مشيرة الى ان المرشحة التي لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف، كما أوضحت الخدمة المدنية بأنها ستعلن يوم غد الخميس دعوة(365) متقدمة للمطابقة، فيما تبقى (780) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات ممن اجتزن اختبار كفايات المعلمات في التخصصات المناسبة، أو لعدم توفر متقدمات يرغبن مقرات تلك الوظائف وستعلن هذه الوظائف في مفاضلة جديدة سيعلن عن تفاصيلها الأسبوع المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..