×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بعد الحوادث المروعة التي راح ضحيتها عدداً من الأبرياء لجنة لدراسة وضع كباري بارق

البعض يعتقد ان "الجن" سبباً في وقوعها

بعد الحوادث المروعة التي راح ضحيتها عدداً من الأبرياء لجنة لدراسة وضع كباري بارق
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان على خلفية الحادث المروري المروع الذي وقع قبل ثلاثة أيام وذهب ضحيته خمسة أشخاص وجه محافظ بارق سلطان السديري بتشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على كُوبري شري وجبال في المحافظة، والرفع له بتقرير شامل بكافة التفاصيل والحلول المقترحة ودراسة وضع مطبات ولوحات إرشادية كحل مقترح، نظراً لما تشهده من كثرة الحوادث المرورية .
وبحسب صحيفة "الوطن" فقد أكد رئيس بلدية محافظة بارق المهندس عبدالرحمن بن رفيدي الأسمري أن ادارته قد سبق ورفعت مشروع كوبري شري إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية في عام 1429 للدراسة والاعتماد وترسية المشروع على المقاول بعد ذلك أعادت الوزارة المشروع لوجود أخطاء فنية في التصميم، وبعد ما تمت دراسته مرة أخرى، رفع المقاول المبلغ في التصميم الجديد وتم رفعه للوزارة وأعادته الوزارة لارتفاع المبلغ. وفي 24 / 8 /1434، أعيد إلى الاستشاري الهندسي للدراسة، ومن ثم رفعت المعاملة في رمضان الماضي إلى الوزارة ولم يصدر بشأنه شيء حتى الآن، مؤكدا أنه يتابع حالياً في الوزارة اعتماد المشروع، مشيراً إلى أن هناك مشاريع جديدة، وقال "لن أصرح إلا بعد ما تعتمد الميزانية المطلوبة للبلدية".
يذكر ان الطريق في جنوب وشمال محافظة بارق قد شهد عدة حوادث مروعة راح ضحيتها أبرياء نتيجة ضيق الطريق و السرعة الجنونية لقائدي السيارت ولكثرة ما وقع من حوادث مرورية مروعة وغريبة في كبري منطقة جبال جنوب المحافظة فقد إشيع عن وجود "جن" في المكان يتسبب في وقوع الحوادث وان ضحاياها ممن لا يعلمون تلك الحقيقة فيأخذون حذرهم .

صورة من حادث وادي شري
image

حادث في كبري جبال
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hyper 14-10-1434 08:17 مساءً
    مقروعين لا تحطون مطبات !! والله انها من أسباب وقوع الحوادث أيضاً .. ضعوا لوحات تحذيرية مؤقتاً .. والحل النهائي هو بتوسعة الطريق وجعله مزدوج .. لأنه طريق مزدحم خاصة بالتريلات
  • #2
    ناقد 15-10-1434 09:34 صباحاً
    اللجان لاتاتي بخير كل واحد يقول اتحفظ
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..