×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخطوط السعودية تحسن خدماته لركاب الإنتظار

بآلية إلكترونية جديدة في الرياض وجده

 الخطوط السعودية تحسن خدماته لركاب الإنتظار
واس  حققت الخطوط الجوية العربية السعودية نتائج ايجابية في خدمة ركاب الانتظار بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث قامت بتوفير عشرة أجهزة تعمل على مدار الساعة، إضافة لتوفر مشرفين وموظفين لمتابعة الحجز وتسليم بطاقة صعود الطائرة.

وطبقت (السعودية) آلية قبول ركاب الانتظار على الرحلات الداخلية آلياً وذاتياً دون التدخل من قبل موظفي الخدمة بالمطار، حيث تتم العملية من خلال إدخال رقم تذكرة المسافر ورقم جواله، ويتم قبوله آلياً وإرسال رسالة قصيرة (sms) على جواله تفيد بقبوله على الرحلة التي تم إدخال بياناته بها، وفي حال عدم توفر إمكانية قبوله على تلك الرحلة يتم ترحيل طلبه تلقائياً إلى الرحلة التالية ويعطى أولوية القبول آلياً، وعند توفر الإمكانية يتم إشعاره برسالة على هاتفه الجوال تتضمن معلومات الرحلة ورقم المقعد، ويُطلب منه مراجعة المنصة المخصصة لركاب الانتظار لإنهاء إجراءات الرحلة واستلام بطاقة الصعود للطائرة. يذكر أن هذه الخدمة التي دشنت في ديسمبر 2012م قد سهلت عملية الانتظار في المطارات ووفرت فرصة السفر لعدد كبير من المسافرين بطريقة آلية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..