×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنومة تستقبل العيد بلوحات نصف مضاءه

تنومة تستقبل العيد بلوحات نصف مضاءه
صحيفة تنومة - فهد الشهري في الوقت الذ ي ازدحمت فيه صفحات وكالة الانباء السعودية والصحف الرسمية والإلكترونية باستعدادات بلديات المدن والمحافظات والمراكز لعيد الفطر المبارك فإن بلدية محافظة تنومة تستقبل العيد بمعالم بنصف إضاءة .
حيث أبدا أحد المواطنين في رسالة بعث بها للصحيفة وقد ارفق معها صورة استغرابه من عدم اهتمام البلدية ببعض المعالم في المحافظة وإصلاح إضاءتها والتفاعل مع هذه المناسبة والتي قال انها من حق المواطن حيث ان الدولة حفظها الله قد اولت هذه المناسبات اهتماماً كبيراً وخصصت لها ميزانية ضخمة لتتزين المدن وشوارعها واماكنها العامة بلإنارات الملون والأشكال المضيئة لكي يعيش الجميع فرحة العيد مضيفاً انه كان يتوجب على البلدية ان تقوم بإصلاح إضاءة تلك اللوحات التي بعضها معطلة وبإضاءة غير مكتملة من بداية الصيف حتى الأن لتظهر محافظة تنومة بالمظهر الذي يليق بها ويحب ولاة الأمر وابنائها ان تظهر به ، حيث أصبحت تلك اللوحات والمعالم مشوهة للمنظر العام للمدينة ليلاً بسبب الإهمال وعدم الحرص على إصلاحها أو على الأقل اطفائها تماماً .
ومن تلك اللوحات والمعالم التي بجوار الشلال الاصطناعي و معلم السيفين والنخلة الذي يتوسط المدينة وهو لفترة بنصف إضاءة والنصف الأخر منطفئ ناهيك عن بقاء الشارع العام في شمال تنومة بدون إضاءة قبل عدة ليالي ولم يتم اصلاحه الا بعد فترة .

يذكر ان خدمة الوتس اب قد استقبلت اليوم عدد من الصور التي ارسلها المواطنين لأهم معلم في المدينة وهو على هذا الحال وسط تساءل عن اسباب غياب لاهتمام .


نعرض لكم بعض الصور التي ارسلت لنا ونعتذر عن رداءة التصوير فاصحبها قد لا يجيدون التصوير ولكن ما يهمهم ان تصل الرسالة المسؤول .

image

image

image


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شادي تنومة 02-10-1434 05:35 صباحاً
    مع الأسف تنومة الى الوراء بعكس بقية المدن والمسؤول البلدية فمثل ما ذكرتم الانارة الي في طريق منعا وهي كلمة تنومة انارتها محروقة من عدة شهور وليتهم طفوها وخلوها بشكلها في النهار والثانية ترحيب بلدية تنومة له شهور وهو على وضعه الله المستعان
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..