×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني ينفي تعديات بأنابيب تحلية تنومة وموقع جديد لنقل الأشياب الحالية

دشن بدء توزيع خزانات التحلية بتنومة وأبلغ الأهالي تهاني الأمير فيصل

الهزاني ينفي تعديات بأنابيب تحلية تنومة وموقع جديد لنقل الأشياب الحالية
صحيفة تنومة - محمد عامر كشف رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني عن توصيات اللجنة المشلكة بشأن نقل أشياب التحلية بأن البلدية حددت موقعاً أكبر من السابق ليتم نقل الأشياب الجديدة له يتيمز بسهولة وصول الصهاريج له يجري تسليم الموقع لمديرية المياه على أن يتم العمل على توزيع المياة المحلاة بالموقع الحالي إلى أن يتم تنفيذ المشروع الجديد لنقل الأشياب .
جاء ذلك لدى تدشينه اليوم الثلاثاء بدء الضخ والتوزيع لمشروع خزانات وأشياب المياة المحلاة بالمركز بسعة تخزينية تقدر بـ 5 الآلف متر مكعب بحضور المشرف على مشروع أنظمة نقل المياه لخط أنابيب الشقيق أبها المهندس خالد الصافي والمشرف على تشغيل خط انابيب ابها - سبت العلايا المهندس محمد العمري وعدد من المشائخ والأعيان .
وأبلغ الهزاني تحيات وتهاني أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لأهالي تنومة بعد أن تم إبلاغ سمو أمير المنطقة مساء أمس بافتتاح المشروع وبدء الإستفادة من المياة وإيصالها للأهالي فيما أعرب الهزاني عن شكره وامتنانه لقيادتنا الرشيدة وسمو أمير المنطقة على ماحضي به المشروع من عناية واهتمام من أجل أن ينعم المواطنون بالمياة من ساحل البحر إلى أعالي المرتفعات كما حمله مشائخ وأعيان وأهالي المركز إبلاغ شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين والقيادة الرشيدة وسمو أمير المنطقة على تنفيذ هذا المشروع .
وحول تسعيرة المياة أكد الهزاني إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تعقد اجتماعها خلال الأيام القادمة لحصر أسماء القرى ومسافتها عن الأشياب ومن ثم وضع تسعيره محددة ومناسبة على أن يتم رفعها إلى سمو أمير منطقة عسير لاعتمادها للعمل والتمشي بموجبها داعياً الجميع إلى ضرورة المحافظة على هذه الثروة الغالية ومنع الاسراف في استهلاكها لافتاً إلى أن للمشروع تبعات تنموية كبرى على المركز بالإضافة إلى الحد من هجرة السكان.
وفيما يخص وجود تعديات على خط الأنابيب والصمامات ، نفى الهزاني أن يكون تم رصد مثل هذه المخالفات في الحدود الادارية للمركز مشيراً إلى أن سمو أمير منطقة عسير وجه بدعوة الجميع بعدم التعرض للمشروع والاعتداء عليه ورصد المخالفين والقبض عليهم
وأضاف : تم توجيه الجهات الأمنية بالمركز بمتابعة خط الانابيب ورصد أي تعدي أو تخريب قد يطاله مهيباً بالجميع بعدم التخريب والتعدي على المشروع .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 30-09-1434 12:21 صباحاً
    علوم طيبة .. وفقك الله يا أبا زيد وسدد خطاك وكل مانتمناه مواصلتك في البحث عن حل لمشكلة الأشياب لأن موقعها الحالي غير مناسب قطعيا للمستثمر في الوايتات أو المواطن المستهلك لهذه النعمة الجليلة .....
  • #2
    ابو عبدالله 30-09-1434 12:22 صباحاً
    بارك الله فيك ياابو زيد على هذا الجوده وهنياً لبناء تنومه بك والقياده .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..