×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انقطاع خدمة الإتصالات يشل الأعمال المصرفية والدوائر الحكومية في المجاردة

انقطاع خدمة الإتصالات يشل الأعمال المصرفية والدوائر الحكومية في المجاردة
المجاردة - صالح الشهري  عندما تهطل الأمطار وأحياناً في غير موسمها ، فكن مستعداً لباقة من المفاجئات التي تحملها لك شركة الإتصالات ، وأولها إنقطاعك عن العالم والتواصل معه والذي أصبح من ضروريات الحياة اليومية ، فقد أدت أمطار أمس الأول إلى حدوث شلل في الخدمات المصرفية في محافظة المجاردة ، حيث توقفت عدد من البنوك عن أداء عملها وإستقبال عملائها بسبب سوء شبكة الإتصالات بعد هطول الأمطار ، إضافة إلى إعاقة تواصل حركة البيع والشراء التجارية ، وتعطل معظم الدوائر الحكومية بالمحافظة عن العمل ، كما تذمر عدد كبير من الأهالي في أكثر من 100 قرية في المجاردة و بارق من جراء إنقطاع الشبكة وسوء الخدمة المقدمة من قبل المُزود .

وقال مواطنون لـ(المجاردة) إن مايحدث من معاناة مع شبكة الإتصالات ليس بالمرة الأولى ، مؤكدين أن هناك تواصل مستمر في مسلسل الإنقطاعات وسوء الخدمة ، واصفين أبراج شبكة الجوال بالمجسمات الصامتة التي لاتسمن ولاتغني من جوع .

وتحدث المواطن محمد عبدالله الشهري : "إن خدمة الإتصالات توقفت عن محافظة المجاردة ، مامنع تواصلي مع والدي المريض ، ولم تعد الخدمة لأكثر من يوم كامل ، ولانستطيع الإتصال إلا بعد محاولات عديدة ، وفي حال تم الإتصال لايمضي على الإتصال بضع ثواني ثم ينقطع فجأة " ، واضاف الشهري تذمره حتى في غير موسم الأمطار : " إننا ندفع رسوماً مقابل الخدمة بدون تأخير ، وفي المقابل نحصل على خدمة سيئة وضعيفة ففي كل مرة نجري فيها مكالمة نضطر إلى التنقل حتى نستطيع أن نتم المكالمة دون انقطاع" .

فيما أبدى المواطن محمد احمد الغامدي استياءه بقوله : "إلى متى وهذا التلاعب من قبل شركة الإتصالات ، فالهاتف والإنترنت والجوال من أهم الخدمات الاساسية التي تقدم للمواطن ، وحق له على شركة الإتصالات تقديمها بأفضل خدمة ، ولكننا نجد عكس ذلك تماما ، ونفتقر للجودة" .

وقال عددٌ من الموظفين في أحد المصارف البنكية في المجاردة و بارق إن سوء خدمة الإتصالات وفشل تشغيل الأنظمة بسبب أعطال الشبكة المستمرة أجبرت العملاء على المغادرة ، والبعض منهم فضلَ الإنتظار منذ بداية الدوام ظناً منه بعودة عمل الشبكة سريعاً ، إلا أنه كان العكس تماما ، بينما ظلت أعداد كبيرة من كبار السن في حيرة من أمرهم لاسيما والبعض جاءوا من مراكز وقرى بعيدة جدا ، وأضافوا بأن مصالح العملاء الشخصية تعطلت .

ومن بين تضرر الدوائر الحكومية في المجاردة كانت المحافظة أولى المتضررات جراء إنقطاع الشبكة ، حيث علمت (المجاردة) بإنقطاع الهاتف والفاكس وخدمة الإنترنت ، الأمر الذي أدى إلى توقف إجراء المعاملات الرسمية ، بالإضافة إلى توقف العمل في عدد من الدوائر الحكومية الأخرى .

(المجاردة) بدورها اتصلت أكثر من مرة بالمدير العام للشؤون الإعلامية بشركة الإتصالات السعودية نواف بن سعد الشعلان , إلا أنه لم يرد على الإتصالات المتكررة ، فيما اعتذر مسفر بن عوض القحطاني مدير الإقليم الجنوبي للشركة عن التصريح بحجة عدم تخويله بذلك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..