×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجوم تنومه لدور الأربعة في دورة العلايا

نجوم تنومه لدور الأربعة في دورة العلايا
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي بمستوى أكثر من رائع وخاصة الشوط الثاني وبقيادة اللاعب محمد أبو عراد تأهل فريق النجوم لدور الأربعة في دورة البرشاء بسبت العلايا بعد أن تغلب على فريق حطين بخمسة أهداف مقابل هدفين .
الشوط الأول انتهاء بتقدم فريق حطين بهدف وبشوط متوسط من فريق النجوم الإ أن النجوم عاد وبقوة في الشوط الثاني حيث أفتتح التسجيل الكابتن محمد أبو عراد وسجل الهدف الثاني اللاعب عبدالله خلوفه ثم سجل الهدف الثالث اللاعب محمد أبو عراد وقلص فريق حطين النتيجة بالهدف الثاني ثم الهدف الرابع والخامس للاعب محمد أبو عراد بعد ذلك أعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بفوز فريق النجوم بخمسة أهداف مقابل هدفين وسوف يتقابل يوم غد الأربعاء فريق النجوم من تنومه وفريق البشائر .


image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 15-09-1434 10:28 مساءً
    كالعادة فرق نجوك تنومة يزرع الملاعب ابداعا ، ويشرف تنومة في كل اللقاءات الرياضية ..... لا جديد فالنجوم فريق من حديد ، لاجديد لان النجوم في الرياضة الجنوبية هو العميد ...... في ابها يحققون الانجازات ، وفي تنومة يتربعون على عرش البطولات .... في بللسمر يقدمون الابداع ، وفي العلايه يسجلون حتى الاشباع ..... في النماص يلعبون و يتألقون ، وفي تهامة يشاركون ويتميزون ..... فريق يليق بنا ان نقف له احتراما لانه جعل للرياضة في تنومة معان ثقافية واجتماعية لا يستطيع أن يقدمها الا فكر محمد ابوعراد ، واخلاق على نمران ، وثقافة فراس ابوعراد ، وادب على محمد ال جميل ، وأصالة عبدالله خلوفة ، وابداع كل الفريق والقائمة تطول ... وامام هذا الابداع استأذن الشاعر الاستاذ محمد بن سعد بن غرمان في أن استعير بيت من قصيدة له قالها في مناسبة سابقة في فوز فريق النجوم وهو احد ابرز اللاعبين السابقين في فريق نجوم تنومة ..... يوم فاز النجوم اليوم كن العيد جانا ..... زاع قلبي من الفرحة وهلت دموعي له
  • #2
    الخااااص 16-09-1434 03:32 مساءً
    ألف مليوووووون مبروك لفريق النجوم نرجو من ادارته زيادة اللاعبين الشباب وإعطاء الفرصة لهم مجرد رأي
  • #3
    شاهد على العصر 16-09-1434 10:17 مساءً
    أبارك لفريق النجوم هذا التألق وهذا الابداع ، وبالفعل فان النجوم بحضورة ونجومة وتنظيمة وانجازاتة خير سفير للرياضة في مدينة تنومة ، فمشاركاتة وبطولاتة في كل المناطق يعكس تميز ابناء تنومة في المجال الرياضي ويعزز التميز في كل المجالات لاسيما وان الرياضة اصبحت من الواجهات المشرفة لاي مجتمع . واتمنى من سعادة الاستاذ عبدالله غرمان وهو رائد التميز الاعلامي أن يخصص لهذا الفريق مساحة في الموقع لتسليط الضوء على مسيرة فريق النجوم وانجازاتة واتمنى من اعضاء فريق النجوم التعاون مع الموقع وتزويدة بالمعلومات وتوثيقها بالصور والافلام حتى يجتمع الابداع الرياضي الممثل في فريق النجوم مع الابداع الاعلامي الممثل في موقع تنومة . وكل عام وانتم بخير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..