×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق التعاون يتأهل لدوري الأربعة على حساب الجواد

في دورة التنمية السياحية بتنومة

فريق التعاون يتأهل لدوري الأربعة على حساب الجواد
تنومة - سعيد دليم أقيمت مساء أمس مباراتان ضمن دورة التنمية السياحية لكرة القدم بتنومة جمعت الأولى فريق بروسيا مع فريق السد لفئة الشباب وانتهت المباراة بفوز السد بـسبعة أهداف مقابل هدف واحد وكانت مباراة من طرف السد الذي سيطر على المباراة من بدايتها الى نهايتها ولم يقدم الفريق المقابل اي مستوى يذكر وقد حصل اللاعب محمد صالح ابو عراد على أفضل لاعب في المباراة .
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق التعاون مع فريق الجواد حيث بدأت المباراة بالتحفظ من الفريقين والإعتماد على الهجمات المرتدة من كلا الطرفين, حتى تمكن فريق التعاون في الدقيقة ٢٦ من التقدم بالهدف الأول بعد ان كان فريق الجواد مسيطر نوع ما على المباراة وكان هناك بعض المحاولات من فريق الجواد لتسجيل التعادل ولكن فريق التعاون استغل اندفاع لاعبي فريق الجواد في إضافة الهدف الثاني وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين دون مقابل وفي الشوط الثاني حاول فريق الجوادإدراك التعادل ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل وفي نهاية المباراة استطاع فريق الجواد من تسجيل الهدف الوحيد له ليعلن الحكم فايز درباش عن نهاية المباراة بفوز فريق التعاون والتأهل لدوري الأربعة من المجموعة الأولى .

image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..