×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية رئيس مخفر شرطة تنومة النجوم القدامى يكسبون نجوم فرق دوري لجنة التنمية السياحية بتنومة

برعاية رئيس مخفر شرطة تنومة النجوم القدامى يكسبون نجوم فرق دوري لجنة التنمية السياحية بتنومة
تنومة ـ نايف الشهري ـ سعيد دليم نيابة عن سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني رعى سعادة رئيس مخفر شرطة تنومة الرائد محمد بن سعيد الأحمري مباراة النجوم القدامى مع نجوم فرق دوري لجنة التنمية السياحية في كرة القدم كمباراة استعراضية افتتاحية لدوري لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة ضمن برامج وفعاليات صيف 1434هـ حيث كان في استقباله أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن حصان ورئيس اللجنة الرياضية الكابتن الأستاذ فايز أبو زيد وأعضاء اللجنة الرياضية الأستاذ علي ناصر والأستاذ سعيد دليم والأستاذ سالم المطيور حيث أنتهت المباراة بفوز اللاعبين القدامى5/4 وبعد ذلك قام أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن حصان بإلقاء كلمة شكر فيها راعي المباراة وتحدث عن الدوري الرياضي الذي يأتي ضمن برامج لجنة التنمية السياحية لهذا العام وأضيف له دوري فئة الشباب لأول مرة بالإضافة لدوري الكبار ويستمر إلى 19/رمضان بنظام تأهل الأول والثاني من كل مجموعة وبعد ذلك تم تكريم حكام المباراة وهم حكم درجة أولى الأستاذ خالد ناصر الأسمري وحكم درجة أولى الأستاذ محمد ناصر الشهري ثم تقدم فريق اللاعبين القدامى وفريق نجوم فرق الدوري باستلام دروع تذكارية من راعي المباراة يتقدمهم الحكم الدولي المشارك في هذه المباراة كلاعب مع فريق النجوم القدامى عبدالرحمن العمري ثم ألتقطت الصور التذكارية .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شاهد على العصر 07-09-1434 11:15 مساءً
    أشكر لجان التنمية السياحية على اقامة مثل هذه الاحتفالات الرياضية لانها تمثل نوعا من الوفاء للجيل الذهبي الرياضي وقد تأملت نجوم تنومة القدامى ولم اعرف منهم الا الكابتن فايز ابوزيد والكابتن محمد عزبز . فهل يعقل ان تكون المدة الزمنية والكبر قد غير اشكالهم ، كنت اتمنى ان اشاهد عبدالله ابوعراد وناصر زاهر وعبدالله ناصر ومحمد غرمان ومحمد ابوعراد ومحمد قاسم وعبدالله غرمان وعبدالله زايد وسعد حسين وسعد حميدي . خطوة رائعة واتمنى ان تقام بشكل مستمر لان مثل هذه اللقاءات ليست رياضية فقط ولكن لها فائدة اجتماعية تجعل الاصدقاء وابناء المجتمع التنومى يتقابلون بعد ان فرقتهم الحياة العصرية وبعد المسافات وتباعد اماكن الاستقرار وشكرا للموقع الذي يتابع مثل هذه الاحتفالات .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..