×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الهزاني :مباراة بين قدامى نجوم تنومة ونجوم دورة التنمية السياحية

ابوزيد : يشكر الهزاني على دعمه للرياضة في تنومة

برعاية الهزاني :مباراة بين قدامى نجوم تنومة ونجوم دورة التنمية السياحية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان يرعى رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني مساء اليوم المباراة الودية التي ستقام بين فريق النجوم القدامى في تنومة ونجوم دورة التنمية السياحية الرياضية لكرة القدم والمقامة ضمن فعاليات صيف تنومة .
وقد عبر رئيس اللجنة المنظمة لدورة التنمية السياحية الرياضية الكابتن فايز ابو زيد باسمه وباسم كافة الرياضيين المشاركين في الدورة عن شكره وتقديره لرئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الاستاذ عبدالرحمن الهزاني على اهتمامه البالغ بالرياضة والرياضيين في محافظة تنومة ودعمه اللامحدود لإقامة الدورة وسعيه الدائم الى دعم الشباب وتوفير كافة الإمكانات لهم تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير الذي يحرص دوماً على دعم مثل هذه الأنشطة .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسلطان 06-09-1434 10:01 مساءً
    ""اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال""
  • #2
    خرشان 06-09-1434 10:24 مساءً
    الاستاذ ابو زيد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الا يكون من الاجدي زياره مشروع شمال تنومه والحث على الاسراع في التنفيذ لانه متوقف من ثمان سنوات ونيف ولايوجد معده واحده في بدايته الى مليح الى متى الانتظار واين وعد الشركه ب2كيلو يابلادي واصلي والله معاكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    شاهد على العصر 06-09-1434 11:33 مساءً
    الله على ذلك الجيل الذهبي لفريق النجوم ( الكابتن ناصر زاهر والدكتور عبدالله ابوعراد والكابتن محمد ابوعرادوالكابتن محمد حسين والكابتن سعد حسين وعبدالله حسين والحكم فايز سعيد والكابتن سلمان سعيد والكابتن فائز ابوزيد والكابتن محمد غرمان والكابتن عبدالله غرمان والكابتن محمد قاسم والكابتن عبدالله زايد والكابتن سعيد زايد والاخوين عبدالرحمن جار الله وظافر جار الله وظافر قاسم وصالح حنتش وصالح البريري وعبدالله بلقاسم وعبدالرحمن بلقاسم وعبدالله عزيز (دابو ) وعوض ابن عبيدة وعبدالله ناصر وغيرهم كثير) اتمنى من الموقع ان بقدم تقريرا كاملا عن هذا المهرجان الرياضي وبالصور حتى نشاهد من قدموا للرياضة في تنومة ابداعات وبطولات .
  • #4
    صقر الصقور 07-09-1434 04:25 مساءً
    وفق الله الجميع لكل خير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..