×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نزاهة محاسبي "سوق العسيري " تعيد مبلغ مالي لمواطن

نزاهة محاسبي "سوق العسيري " تعيد مبلغ مالي لمواطن
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعادت نزاهة ودقة قسم الحسابات في مركز العسيري للتسوق بتنومة مبلغ مالي لمواطن يمثل باقي قيمة مشترياته بعد دفعه الحساب لدى احد محاسبي السوق ، حيث استطاعت الادارة ومن خلال أنظمة المراقبة في السوق التوصل الى صاحب المال والتعرف عليه ومن ثم الاتصال به وإعادة ماله اليه البالغ أكثر من ( أربعمائة ريال ) .
وفي التفاصيل الذي رواها لـ "صحيفة تنومة" صاحب المال المواطن (س . م) انه عند عودته لمنزله بعد جولة تسوق في عدة محلات تجارية بتنومة اكتشف انه قد فقد مبلغ خمسمائة ريال معتقداً انها سقطت منه ولم يكن يعلم انه قد دفع بها الى كاشير سوق العسيري لدفع قيمة مشتريات وذهب دون ان يحصل على الباقي ، و قال المواطن انه بعد مرور اسبوعاً من الحادثة تلقيت اتصالاً من إدارة سوق العسيري تدعوني فيه للحضور لاستلام مبلغ اربعمائة ريال هي باقي الخمسمائة التي دفعتها للمحاسب بعد تسوقي ، معرباً في اتصاله عن بالغ شكره وتقديرة لإدارة السوق على أمانتها وحرصها الشديد على اعادة المبلغ و ما ترتب على ذلك من جهود في البحث عنه من خلال تسجيل كامرات المراقبة متمنياً لهم التوفيق والسداد .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصر ال دهمان 01-09-1434 11:47 مساءً
    ماشاء الله شكرا ابو جبريل وفقك الله على هذه الامانه والاداره الدقيقة
  • #2
    محايد 02-09-1434 12:06 صباحاً
    يشكرون على ذلك وهذا سر بركة رزقهم فقد حصل معي نفس الوضع لكن في بطاقة الصراف حيث كلن المبلغ 1000 ريال وسحب المحاسب بالخطأ10000 ريال وبعد شهر راجعت الكشف ووجدت الخطأ وذهب اليهم ووجدت المبلغ 9000 ريال مدبسه بورقه مكتوب عليها التاريخ والمبلغ والكاشير والساعة وايضاً صورة العمليه . فللمره الثانيه اقول شكراً لكم واللي عندهم قريب .
  • #3
    فاطمه الشهري 02-09-1434 01:21 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم اولا نشكرهم ع امانتهم ولكن بصرآحه العسيري غالي ببعض السلع والمواد الغذآئيه ارجوا عمل تقرير يخص ذلك ويشهد الله ع كلمه اقولها
  • #4
    صقر العرووبه 02-09-1434 02:09 صباحاً
    وجه نظرررررر //// بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه لسوبر ماركت العسيري المتعهد بخدمه محافضة تنومه الزهراء فموضوعكم يتحدث عن نزاهه فلانشكك فيهم فبعض العاملين في قسم المحاسبه يخطون اخطاء كثيره جدا فانا شخص اخطؤو اكثر من ثلاث مرات في الحساب بمبالغ ليست بقليله ولكني رجعت واسترتها ثانيا : وللاسف نروح العسيري لامحاسبين كثيرين وثالث شي انت الي تحط اغراضك بالاكياس وين صاارت اتمنى من موقع تنومه ايضااح المشاكل الي نعانيها كسكان منطقه ولا طالبنا نحن رجال الاعمال بمركز تجاااري منافس وسلامت الجميييع تحياااااااااااااااااااااااااااتي صقر العروبه
  • #5
    سعد الشهري 02-09-1434 05:27 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا رمضان كريم ثانيا احترم وجهات النظر المطروحه لكن بالنسبه لمركز العسيري هو موفر كل شي جزاه الله خير لكن لو يكون فيه بعض العروض على بعض السلع اما بالنسبه للعمال فهناك عمال بشوشين ومحترمين وهناك عمال ( مخنفرين طول اليوم ) اما بالنسبه للعمال الذين يضعون الاغراض فهم قليلين فهذا يعمل على زياده الزحمه خصوصا في اوقات المواسم وشكرا
  • #6
    جبريل العسيري 06-09-1434 06:03 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم فأشكر صحيفة وموقع تنومه الالكتروني على طرح هذا الموضوع . وهذا الامر ليس بمستغرب ، فقد حثنا ديننا الاسلامي الحنيف على الامانه واعادة المفقود والصدق في التعامل وهذه سياسة ننتهجها في جميع تعاملاتنا التجاريه والاجتماعية . شكراً لكم ولكل من علق على الموضوع وكل عام وانتم بخير .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..