×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى حفل جمعية "شفاء" الخيرية الأربعاء المقبل

تحتفي بإنجازاتها للمرضى الفقراء والمصابين بالأمراض المزمنة

حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى حفل جمعية "شفاء" الخيرية الأربعاء المقبل
أبها - عبدالله بن أحمد آل محسن ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان الرئيسة الفخرية للجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" حفل اللجنة النسائية السنوي الثاني وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل الثاني من شهر رمضان المبارك (10 يوليو 2013م) بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور خالد عبدالله طيب رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء عن سعادته برعاية صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لهذه المناسبة التي تحتفل فيها الجمعية بتحقيقها العديد من الإنجازات، مؤكداً أن هذه الرعاية دليل واضح على ما يلقاه القطاع الخيري والتطوعية من عناية ورعاية من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة حفظهما لله من منطلق إيمانهم العميق بأهمية العمل الخيري ودوره في رقي الوطن وتطوره.

من جانبها أعربت رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية الدكتورة منيرة بنت صالح العكاس عن شكرها وامتنانها لسمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لاهتمامها الكريم وتفاعلها مع برامج الجمعية ومناشطها، مثمنة رعاية صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لهذه للحفل السنوي الثاني للجنة.

وأكدت بأن الجمعية بفضل الله تلقى دعماً كريماً وتحظى بلفتات إنسانية رائعة من المسئولين وذوي الأيادي البيضاء، مبيناً بأن الجمعية تسعى من هذا الاحتفال لدعم الأعمال التطوعية الانسانية.

وأشارت الدكتورة منيرة العكاس إلى أن ما يميز الجمعية إنها لفقراء الحرم، مبينةً بأن الجمعية تقدم العديد من الخدمات عبر برنامج الرعاية الصحية المنزلية وبرنامج سكري الأطفال وبرنامج الأسر الفقيرة ومركز الأمراض المزمنة وغيرها من الخدمات.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة "شفاء" تطمح لأن تكون نموذجاً رائداً للرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة فضلاً عن تحقيق الريادة في التدريب والتثقيف الصحي والبحث العلمي، وتهدف الجمعية لتقديم الرعاية للمصابين بالأمراض المزمنة ومن يحتاجها وتوعيتهم بجودة عالية واستخدام أمثل للموارد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..