×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز تنومة يستقبل النجوم

رئيس مركز تنومة يستقبل النجوم
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي 
أستقبل سعادة رئيس مركز تنومه الأستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمكتبة صباح اليوم إدارة ولاعبي فريق النجوم بتنومة والذي أحرز بطولة التنمية الاجتماعية الأهلية الثانية ببللسمر يتقدمهم الرئيس الفخري للفريق العميد متقاعد/فائز أبو زنده والدكتور صالح أبو عراد ورئيس الفريق الأستاذ عبدالله التنومي ونائب الرئيس الأستاذ/سالم بن عبود والمدير المالي للفريق الأستاذ/علي بن محمد الشهري وبعض لأعبي الفريق يتقدمهم الكابتن علي نمران وفراس أبو عراد وعبدالله خلوفة وعبدالله عثمان .
وقد شكر رئيس المركز إدارة وأفراد فريق النجوم وأستمع إلى بعض الملاحظات ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
الجدير بالذكر أن هذه البطولة هي البطولة الرابعة والخمسين في تاريخ هذا الفريق المرصع بالإنجازات .


image


image


image


image


image


image


image


image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 23-08-1434 06:07 مساءً
    ألف ألف مبروك
  • #2
    ابو عبدالله 23-08-1434 06:36 مساءً
    الف مبروك وهذا نجاز تفخر به تنومه من اينائها المخلصين وليس بغريب عليكم وتستاهلون الشكرا والتكريم من محافظ تنومه وجميع اهل تنومه بارك الله فيكم .
  • #3
    شاهد على العصر 24-08-1434 11:07 مساءً
    فريق من ذهب ، انه فريق نجوم تنومة انجازات مستمرة ، ومشاركات متميزة ، زعيم الرياضة الجنوبية ببطولات تجاوزت الاربع والخمسين ونجوم نثروا الابداع في الملاعب ، فريق تجاوز عدد بطولاته عمرة الزمني وهذه اولى الملاحظات التى تستحق الوقوف امامها بكل تقدير وفخر واعجاب . وانا ارى فراس ابوعراد وعلى نمران وعلى محمد ونجوم الفريق اقول انهم نجوم لم ينالوا ما يستحقون من التكريم ولو كان هذا الفريق في منطقة غير تنومة لكان من الفرق الرسمية ولحقق ماعجز عنه بعض الفرق الرسمية المجاورة ولكن : لقد اسمعت لو ناديت حيا ... ولكن لا حياة لمن تنادي .....
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..